مراكش تحتضن إقصائيات دوري للاعائشة للغولف

تحتضن مسالك غولف أملكيس ونادي سمانا بمدينة مراكش ما بين 18 و21 دجنبر الجاري، الإقصائيات النهائية من منافسات الدورة الرابعة للدوري المدرسي للاعائشة للغولف، المرحلة المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات.
وستجرى المباراة النهائية لهذا الدوري، حسب بلاغ لجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف التي تشرف على تنظيم جائزة الحسن الثاني وكأس للا مريم للغولف ضمن منافسات الدوريين الأوربيين للاعبي ولاعبات الغولف المحترفين، يوم 22 دجنبر على مسالك نادي الغولف سمانا.
ويشكل هذا الدوري محطة هامة للاعبات الهاويات المشاركات من أجل الحصول على تأشيرة الدخول إلى عالم الاحتراف، وكذا بالنسبة اللاعبات المحترفات اللائي يتنافسن من أجل احتلال المراكز الـ 90 الأولى التي تخول لهن المشاركة في منافسات الدوري الأوربي لغولف السيدات.
يشار إلى أن المسابقة التأهيلية الأولى لهذه الدورة أقيمت بمسالك نادي الغولف الملكي أنفا بالمحمدية خلال الفترة الممتدة ما بين 30 أكتوبر وثاني نونبر المنصرمين، فيما جرت منافسات الجولة الثانية من المسابقة التأهيلية ما بين 10 و13 دجنبر الجاري بالمسالك ذاتها.
يذكر أن جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف تنظم بطلب من الدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات، للسنة الرابعة على التوالي، منافسات الدوري الأوروبي المدرسي للغولف، وذلك تنفيذا لاتفاقية بين الطرفين.

Related posts

Top