هوار: 3.5 مليار سنتيم ميزانية المولودية السنة الماضية

أكد محمد هوار، رئيس فريق مولودية وجدة، أن يرغب في قيادة ممثل الشرق في المنافسة على أحد المراتب الأولى المؤهلة لمشاركة إفريقية سواء بعصبة الأبطال أو كأس “الكاف”، دون نسيان المشاركة بكأس محمد السادس للأندية البطلة في نسختها القادمة.
وأضاف هوار في تصريحات لبرنامح “الحقيقة في 90 دقيقة” الذي يبث على أثير إذاعة “راديو مارس”، أن ميزانية المولودية الوجدية في البطولة الاحترافية في قسمها الأول تبلغ حاليا 3.5 مليار سنتيم، بعدما كانت ميزانياتها في القسم الثاني لا تفوق 2.2 مليار سنتيم.
واعتبر رئيس المولودية الوجدية، أن مجموع المنح التي تحصل عليها الفريق الوجدي خلال السنة الماضية والمتضمنة في التقرير المالي، تبلغ حوالي 250 مليون سنتيم، مقسمة بين الجماعات ومجلس المدينة والمجلس الإقليمي والمجلس الجهوي.
وقال ذات المتحدث قائلا، “تمكن المكتب المديري السنة الماضية من ضمان مبلغ 630 مليون سنتيم من مداخيل الاستشهار، بالإضافة إلى 210 مليون سنتيم كمساهمة من أعضاء المكتب المسير وبعض المحبين على نادي المولودية الوجدية”.
وحول موضوع مغادرته للمولودية الوجدية، أوضح محمد هوار أن المكتب المديري الذي يرأسه إلى حدود اللحظة هو ما زال مستمرا في منصبه إلى غاية تحقيق الأهداف المسطرة رفقة الطاقم التقني، مشيرا أن أخطأ رفقة المكتب المسير في بعض الملفات المطروحة على لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
واستطرد هوار قائلا، “المدافع جمال حركاس انتقل للرجاء مقابل 208 مليون سنتيم، في حين أن أدم النفاتي رفض تجديد العقد، لينتقل بعدها للدوري الإماراتي، في وقت رفضت عرض 500 مليون سنتيم من فريق مصري يرغب في الظفر بخدمات المهاجم إسماعيل خافي”.

عادل غرباوي

Related posts

Top