ودادية المدربين تتضامن مع المدرب مصطفى أوشريف

نددت الودادية الوطنية لمدربي كرة القدم بالمغرب، بالاعتداء الجسدي واللفظي الذي تعرض له الإطار الوطني مصطفى أوشريف من طرف الكاتب الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة.
وأكدت ودادية المدربين، عبر بيان رسمي تتوفر جريدة “بيان اليوم”، على نسخة منه على نسخة منه، أن تعلن عن تضامنها ومساندتها المطلقة لمصطفى أوشريف، مطالبة لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باتخاذ التدابير اللازمة في حق المعتدي، حماية للأطر الوطنية من بعض المحسوبين الذي يسيؤون لأنفسهم ولسمعة أنديتهم.
وكان الكاتب الإداري لأولمبيك الدشيرة، عبد الهادي أدنجار، قد صفع الإطار الوطني مصطفى أوشريف، خلال المباراة التي جمعت الفريق السوسي بمضيفه شباب المسيرة، يوم الأحد الماضي.
ووثق أحد الحاضرين في مدرجات ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون، لقطة تظهر الكاتب الإداري للفريق السوسي يصفع مصطفى أوشريف مدرب أولمبيك الدشيرة، لأسباب مجهولة، قبل أن يشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه المسؤول المذكور.
وكانت المباراة التي جمعت بين أولمبيك الدشيرة وشباب المسيرة، قد انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدف دون مقابل، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي في قسمه الثاني.
يذكر أن اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لجامعة الكرة، أوقفت عبد الهادي أدنجار، المسؤول الإداري لفريق أولمبيك الدشيرة، لمدة 3 سنوات، ومنعه من ممارسة أي نشاط كروي، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، وذلك بعد اعتدائه على مدرب فريقه مصطفى أوشريف، خلال اللقاء الذي جمعه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

Related posts

Top