الرباط: المصادقة على برمجة الفائض التقديري للسنة المالية 2010

صادق المجلس الجماعي لمدينة الرباط اليوم الأربعاء، خلال أشغال الجلسة الثانية لدورته العادية لشهر أبريل 2010، على برمجة الفائض التقديري للسنة المالية 2010 المقدر ب35 مليون درهم. كما صادق أعضاء المجلس، بالإجماع، على تحويل اعتمادات مالية تقدر ب27 مليون و552 ألفا و448 درهما, من ميزانيتي التجهيز والتسيير والحساب الخصوصي المتعلق ب”المبادرة الوطنية للتنمية البشرية”. وتتوزع هذه الاعتمادات على تخصيص 17 مليون و844 ألفا و480 درهما لإحداث وتهيئة ملاعب القرب الرياضية وتهيئة مكاتب الحالة المدنية، والمساحات الخضراء وتهيئة المركب الرياضي مولاي الحسن.

كما تم تخصيص تسعة ملايين و250 ألف درهم من هذه الاعتمادات المالية لإحداث مركز التدرج المهني بحي الرياض واقتناء أرض لبناء سوق بلدي بحي النهضة.

من جهة أخرى، صادق أعضاء المجلس على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي من طرف شركة للهاتف النقال قصد وضع محطة للاقط هوائي.

وصادق المجلس أيضا على مراجعة القرار الجبائي المحدد لأسعار ونسب الضرائب المستحقة لفائدة المجلس الجماعي، باستثناء البنود المتعلقة بالضرائب والرسوم الخاصة بالتراخيص التجارية والصناعية وتراخيص سوق مدينة العرفان وتراخيص البناء والتجزئة.

Top