الوداد يفسخ عقود 3 لاعبين قبل انتخاب الرئيس الجديد

أعلن فريق الوداد الرياضي، أول أمس الاثنين، عن فسخ العقود الاحترافية لكل من الجزائريين زكرياء الدراوي وإلياس الشتي والليبي حمدو الهوني، تزامنا مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.
وأكد النادي في بلاغ رسمي، نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه فسخ بالتراضي عقد كل من زكرياء الدراوي، إلياس الشتي، وحمدو الهوني، متمنيا التوفيق للثلاثي المذكور في قادم التجارب الاحترافية.
وفي ذات السياق، أعلن الثنائي إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم، رحيلهما عن “وداد الأمة”، بعد موسم للنسيان أنهاه الفريق الأحمر باحتلال المركز الخامس في سلم ترتيب أندية البطولة “برو”.
وحسب مصادر “بيان اليوم”، يتجه المكتب المسير برئاسة عبد المجيد البرناكي، إلى التخلي عن خدمات كل من عماد الخنوس، ومنير الهباش، وصلاح الدين بن يشو، وهشام أيت برايم، والنيجيري أدي أوغونس والشرقي البحري، بسبب تراجع المستوى المتذبذب الذي أبانوا عنه في هذا الموسم.
وبدوره، بات عبد الله حيمود مرشحا بدوره لمغادرة الوداد في تجربة احترافية جديدة، إلا أن المكتب المسير الحالي ما زال يتمسك بخدماته ويقترح عليه تجديد العقد لسنوات إضافية.
ومن المرتقب أن يقوم الرئيس الجديد الذي سيتم إنتخابه، بتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، بعد الموسم المخيب الذي قدمه الوداد الرياضي لكرة القدم، رغبة في العودة لمنصات التتويجات والمنافسة على لقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.
ومن جهة أخرى، يواصل نادي الوداد الرياضي تحضيراته لعقد جمعه العام في 3 يوليوز المقبل، والذي سيعرف انتخاب رئيس جديد خلفا لعبد المجيد البرناكي، في وقت دعا فيه منخرطو الفريق الأحمر إلى الوحدة والتلاحم.
ويأتي الجمع العام للفريق الأحمر على ضوء مجموعة من الخلافات والانقاسامات الداخلية، آخرها تقديم مصطفى الملوكي، رئيس فرع كرة القدم النسوية بفريق الوداد الرياضي استقالته من المكتب المديري للفريق الأحمر.
وتتنافس 5 أسماء على رئاسة النادي الأحمر في الوقت الذي سيكون البرلماني، هشام آيت منا، والرئيس السابق لشباب المحمدية المرشح الأوفر حظا والاسم الأكثر بروزا لتولي زمام تسيير النادي، حيث يعتبر المرشح الوحيد الذي قدم، في خرجة إعلامية، مجموعة من الوعود لإعادة الوداد لمكانته وتجاوز إخفاقات الموسم الماضي.

< عادل غرباوي

Top