شركة FRS IBERIA MAROC/DFDS تشارك في أيام طنجة للخدمات اللوجستية 2024

شاركت شركة FRS IBERIA MAROC/DFDS في الدورة السادسة من أيام طنجة للخدمات اللوجستية والتي انعقدت، يومي 27 و28 شتنبر في ميناء طنجة المتوسط.

وجمع هذا الحدث الفاعلين الرئيسيين في قطاع اللوجستيات لمناقشة التحديات الجيوسياسية والبيئية التي تعيد تشكيل سلاسل التوريد العالمية.

وتوفر أيام طنجة للخدمات اللوجستية منصة للتعاون بين الصناعات، مقدمي الخدمات اللوجستية، الناقلين، المؤسسات المالية والهيئات التعليمية.

انعقدت هذه الدورة تحت شعار “سلاسل التوريد في مواجهة التحديات الجيوسياسية والبيئية الكبرى”، مع التركيز على هذه التحديات بالإضافة إلى الابتكارات مثل الذكاء الاصطناعي في سياق الأسواق المتقلبة والمعقدة.

وأعربت شركة FRS IBERIA MAROC/DFDS عن فخرها بكونها راعيا ذهبيا هذا العام، مؤكدة التزامها المستمر بهذه المبادرة الاستراتيجية.

وقد كانت الشركة راعيا ذهبيا في الدورات السابقة أيضًا، مما يعزز دورها الفعال في تطوير وابتكار القطاع اللوجستي.

شمل الحدث مؤتمرات ونقاشات يديرها خبراء وطنيون ودوليون، بالإضافة إلى جلسات ولقاءات. كما تمت زيارات ميدانية استراتيجية إلى مواقع لوجستية في 29 شتنبر لتعزيز التعاون وتبادل الأفكار.

وسجلت الدورة حضور أكثر من 300 مشارك من قطاعات متنوعة، بما في ذلك الصناعة، التجارة، والتوزيع، لمناقشة تأثير التحديات العالمية على سلاسل التوريد الخاصة بهم.

Top