فال وفابريس يتخلفان عن رحلة الوداد

تخلف كل من مرتضى فال وفابريس أونداما عن رحلة فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، إلى غاروا الكامرونية، حيث يواجه يوم السبت المقبل مضيفه القطن الكاميروني، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
ولم يظهر اللاعبان اللذان ينتهي عقديهما مع الوداد يوم غد الجمعة 30 يونيو بعدما لم يجددا للفريق الأحمر، في مطار محمد الخامس قبل إقلاع الطائرة المتجهة إلى الكامرون، بعدما كان اسميهما مدرجين على قائمة المسافرين في هذه الرحلة حسب ما أكدته مصادر كانت حاضرة بعين المكان.
ورفض اللاعبين التجديد للنادي الأحمر لمدة شهر واحد، حيث اقترح الحسين عموتة، عليهما التجديد للفريق لمدة شهر واحد، لمساعدة النادي في المبارتين المتبقيتين اللتان ستحسما مصير النادي البيضاوي في التأهل إلى الدور الموالي.
كما سيغيب عن الوداد كل من بدر كدارين بعد جمعه لبطاقتين صفراوتين، الأولى تحصل عليها في لقاء الدور الأول أمام مونانا الغابوني، فيما تحصل على الثاني في اللقاء الأخير أمام الأهلي، والمدافع أمين العطوشي لعدم تماثله للشفاء من الاصابه التي تعرض لها أمام الأهلي، في حين ستواصل غياب المهاجم ويليام جيبور لتأخره في العودة من ليبيريا.
من جهة أخرى، رافق رشيد بن محمود، المدرب المساعد لحسين عموتة، وعبد اللطيف لفتوح المعد البدني للفريق، بعثة الوداد التي سافرت أول أمس الثلاثاء، إلى الكاميرون لخوض المباراة التي سيحل فيها الفريق ضيفا على القطن الكاميروني.
وقالت مصادر موثوقة، إن بن محمود ولفتوح رافقا بعثة الفريق بعدما غابا عن آخر حصتين تدريبيتين خاضها الفريق. يشار إلى أن عقدهما ينتهي مع الفريق الأحمر بنهاية يونيو الجاري.
على صعيد آخر، برمج الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي ثلاث حصص تدريبية بالكاميرون، استعدادا للمباراة السبت القادم.
وبدأ الوداد أمس الأربعاء تداريبه بإجراء أول حصة تدريبية بالكاميرون، قبل برمجة حصة ثانية يومه الخميس، على أن يختتم الفريق الأحمر تداريبه بحصة أخيرة يوم غد الجمعة، بالملعب الرئيسي الذي يستضيف المباراة التي يراهن عليها الفريق الأحمر لتحقيق الفوز الذي سيعزز حظوظه في حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

بيان اليوم

Related posts

Top