أزارو يقترب من الرحيل عن الأهلي

تلقى الدولي المغربي وليد أزارو، ومهاجم نادي الأهلي المصري، قريبا من الرحيل عن الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد موقع “أفريكا كوت فوتبول”، خبرا يؤكد من خلاله أن مسؤولي هيبي فورتشين الصيني عبروا عن رغبتهم في التعاقد مع أزارو، بغية تقوية الخط الهجومي للفريق المذكور من جهة، وتعويض أيوب الكعبي المعار للوداد البيضاوي.
وشدد المصدر ذاته، أن الفريق الصيني تقدم بعرض مغر، لضم مهاجم الأهلي المصري، علما أن مسؤولي هذا الأخير عبروا عن استعداداهم للموافقة على رحيل اللاعب في ظل تراجع مستواه، شريطة توصلهم بعرض مميز ومقابل مادي كبير للموافقة على رحيله نهائيا.
وتعرض أزارو خلال الفترة الأخيرة لانتقادات كبيرة من جماهير الأهلي بسبب إهداره العديد من الفرص السانحة للتسجيل خلال المباريات الرسمية لفريقه، سواء في الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.
وكان هيبي فورتشين حاول التعاقد مع أزارو في سوق الانتقالات الصيفية سنة 2018، إلا أن إدارة الأهلي تمسكت بمهاجمها رغم وصول عرضا يقدر بـ9.5 مليون دولار.
وانتقل أزارو إلى الأهلي المصري قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي في سنة 2017، ليشارك في 80 مباراة، مسجلا 37 هدفا بجانب صناعته 15 تمريرة حاسمة.
وأوضحت بعض المصادر الفرنسية، عن وجود عرض من أحد أندية الدوري الفرنسي لشراء عقد وليد أزارو، في وقت لم تحسم بعد وجهة الدولي المغربي بين الاستمرار رفقة الأهلي أو الرحلي عنه في فترة الميركاتو الشتوي القادم.

بيان اليوم

Related posts

Top