أسماء جديدة في لائحة “أسود الأطلس”

ينتظر البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، بداية أكتوبر المقبل، من أجل برمجة معسكره الإعدادي، تحضيرا لخوض المباراتين الوديتين أمام كل من السنغال والكونغو، في 9 و13 من الشهر نفسه.
وستحل العناصر الوطنية التي تمارس بمختلف الدوريات الأوروبية إلى مركز محمد السادس المتواجد بضواحي مدينة سلا، في الرابع من الشهر القادم، على أن يتم إخضاعهم لفحوصات الكشف عن فيروس “كورونا” المستجد.
وقد غاب أسود الأطلس عن خوض التربصات التدريبية والمباريات الودية والرسمية منذ شهر نونبر الماضي، بعدما فاز على منتخب بوروندي بثلاثة أهداف، برسم الجولة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2021.
وسيفصح الناخب الوطني، في قادم الأيام على لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال المواجهتين الوديتين، في وقت يترقب فيه آخر أخبار لاعبيه المصابين، ويتعلق الأمر بكل من حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، ونور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي، ويونس عبد الحميد، لاعب ستاد ريمس الفرنسي.
وستكون البطولة الاحترافية ممثلة بكل من الحارس أنس الزنيتي، ورضا التكناوتي، وإسماعيل الحداد، وبدر بانون، وعبد الكريم باعدي، في وقت ستضم اللائحة الأولية الموسعة أكبر عدد من لاعبي البطولة برو، على أن يتم تقليصها إلى 25 لاعبا على الأكثر.
وسيكون لزاما على الناخب وحيد خاليلوزيتش، حسب عقدة الأهداف المسطرة رفقة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الوصول إلى دور نصف نهائي “الكان 2021″، مع التتويج بذات اللقب بـ”الكان 2023″، مع ضمان تأهل العناصر الوطنية لمونديال قطر 2022.

عادل غرباوي

Related posts

Top