أنصار الرجاء يسحبون الثقة من حسبان

يبدو أن رئيس فريق الرجاء البيضاوي سعيد حسبان، لم يعد يحظى بثقة فئة كبيرة من جماهير الفريق الأخضر، وهو ما أكده استطلاع رأي أجراه موقع الأنصار (ديما ديما رجا).
ونشر الموقع استطلاعا لآراء الجماهير الرجاوية عبر صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، ودام الاستقراء لـ7 أيام لضمان مشاركة مكثفة للرجاويين.
وفي نتائج الاستطلاع التي توصلت “بيان اليوم” بنسخة منها، وشارك فيه 28255 رجاويا، فقد بلغت نسبة المطالبين بسحب الثقة من حسبان ومكتبه 95.83 % (27093 صوتا).
في المقابل، لم تتجاوز الأصوات التي بدت راضية عن عمل حسبان 716 صوتا أي بنسبة 2,53%، مع إلغاء نسبة 1,63 % من الأصوات التي لم تحترم معايير الاستطلاع.
واعتبر الموقع في تعليقه على استطلاعه، أن نتائجه تزكي وتجسد ما قامت به الجماهير خلال اللقاءين الأخيرين عندما ثارت ضد الرئيس مطالبة بالانسحاب من تسيير الفريق.
وأضاف ذات المصدر أن الرجاويين يرفضون بأغلبية ساحقة أعضاء المكتب الحالي رئيسا وأعضاء.
وأشار الموقع إلى أنه قام باستطلاع أولي حول مدى تفاؤل الأنصار بطريقة عمل الرئيس وكانت نتيجته مشابهة بحيث عبرت الجماهير المشاركة عن عدم تفاؤلها بالرئيس من معه.
ورغم أن نتائج الفريق بذهاب البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”، تبقى مشجعة وأفضل من الموسم الماضي، إلا أن ذلك لم يقنع أنصاره في ظل كثرة المشاكل والنزاعات.
وأنهى الرجاء مرحلة الذهاب في المركز الرابع برصيد 26 نقطة جمعها من 6 انتصارات و8 تعادلات وهزيمة واحدة، وبفارق 4 نقاط عن غريمه المتصدر الوداد البيضاوي.
يذكر أن الرجاء البيضاوي يمر بأزمة مالية خانقة منذ انسحاب الرئيس السابق محمد بودريقة، وانتخاب سعيد حسبان خلفا له، إذ تجاوزت ديونه سقف 17 مليار سنتيم.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top