إطلاق خدمة تحويل الأموال دوليا عبر قناتي الخدمات “بريد بنك موبيل” و”بريد باي”

يعزز “البريد بنك”، “بريد كاش” و”درهم اكسبرس” شراكتهم ويوحدون خبراتهم بإطلاق خدمة جديدة لاستقبال التحويلات الدولية عبر التطبيقات البنكية الهاتفية “بريد بنك موبيل” التابعة “للبريد بنك” و”بريد باي” التابعة “لبريد كاش”.
وأوضح بلاغ مشترك لـ”بريد بنك” و”درهم اكسبرس”، أن إطلاق هذه الخدمة تأتي لتعزيز 10 سنوات من الشراكة بين “البريد بنك”، “بريد كاش” و”درهم اكسبرس”، التي تم من خلالها تطوير خبرة مشتركة لوضع حلول أقرب إلى متطلبات الزبناء.
وأبرز المصدر نفسه، أن هذه الميزة الجديدة تمكن من صرف التحويلات المالية الدولية “درهم اكسبرس” مباشرة على حساب الزبون “م-والت” المتوفر عبر تطبيق “بريد بنك موبيل” وكذلك على تطبيق “بريد باي” “لبريد كاش”، وبالتالي سيتمكن الزبون من التصرف بأمواله دون الحاجة للتنقل إلى الوكالة البنكية.
وجاء في البلاغ عينه، أن هذا الإطلاق الجديد يؤكد إرادة “البريد بنك”، “بريد كاش” و”درهم اكسبرس” في تعزيز عروضهم القيمة لصالح المغاربة المقيمين بالخارج وعائلاتهم في المغرب، من خلال إثراء عروضهم لمزيد من القرب والراحة.
وأضاف البلاغ، أنه أيضا حل مبتكر لتعزيز العرض المتعدد القنوات للبريد بنك وفرعها “بريد كاش”، مع تلبية الاحتياجات الجديدة التي فرضتها الأزمة الصحية والتي تهدف إلى تسريع الرقمنة و الإدماج المالي.
وترسخ هذه الانطلاقة مكانة “البريد بنك” كرائد في مجال الخدمات البنكية الرقمية في المغرب ومكانة “بريد كاش” كفاعل أساسي في مجال تحويل الأموال بالمغرب بالإضافة الى مكانة “درهم اكسبرس” كفاعل رئيسي في مجال التحويل الدولي للأموال إلى المغرب.

بيان اليوم

Related posts

Top