ابتكر عالم الغد مع حاسوب ASUS ZenBook Duo 14

إن حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 هو جهاز المستقبل، باعتباره أنحف وأخف حاسوب في العالم مزود بشاشة لمس مزدوجة بمقاس 12.6 بوصة، والذي يطلق عليها اسم ScreenPad Plus. ويمكن رفع هذه الشاشة بسهولة لتوفير استخدام مريح للغاية، كما يمكن إقرانها بالشاشة الأساسية التي تأتي بمقاس 14 بوصة.
ويقول توفيق القادري بوشيش، المسؤول التجاري لدى Asus Maroc إنه “بفضل حاسوب ASUS ZenBook Duo 14، يمكنك ابتكار عالم الغد من خلال شاشتين في حاسوب واحد، مما سيسمح للمستخدمين بالاستفادة من شاشة عرض مزدوجة وعالية الدقة Full HD، التي توفر تجربة مبتكرة تلائم الاستخدامات المتعددة في أي مكان وفي أي وقت كان”.
ولقد تم تصميم هذا الحاسوب للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية لأنه يقدم تجربة متعددة المنصات، مما يجعل منه حاسوبا مبتكرا بتصميم عصري، يتميز بتكنولوجيا جد متطورة وبأداء قوي، إذ يمثل حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 القوة في تعدد المهام من أجل تحقيق إنتاجية مثالية. وهو ما جعله يحصل على جائزة الابتكار في CES 2021 (المعرض الإلكتروني للمستهلك Consumer Electronic Show). ويمتلك الحاسوب شاشة معتمدة من لدن Pantone®، التي تظهر الألوان كما تبدو في الطبيعة، فيما تضم الشاشة الثانية مجموعة من التطبيقات المتميزة. فيما يتميز الحاسوب أيضا بمعالج قوي Intel® Core™ i7 وبتصميم أنيق من الألمنيوم الأزرق السماوي.
كما تم تصميم حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 ليسهل حمله ونقله، مما يسمح لك البقاء منتجا في كل مكان، بفضل شكله المضغوط (16.99 ملم في السمك و1.6 كلغ) وطول عمر بطاريته (17 ساعة من الاستخدام)، لذلك فهو مثالي لجلسات العمل الطويلة ولتحفيز الإبداع في جميع الأوقات. ويتم تزويد الحاسوب بقلم Asus Pen الذي سيسمح لك بتدوين الملاحظات بسرعة وفي أي وقت، ولكن أيضا لإطلاق العنان لإبداعك وأفكارك ورسم بياناتك بكل سهولة.
ويتوفر حاسوب ASUS ZenBook Duo 14 لدى جميع البائعين المعتمدين لدىASUS .

بخصوص Asus :

إن ASUS هي عبارة عن شركة متعددة الجنسيات المعروفة بأفضل لوحات النظام الإلكترونية (اللوحة الأم) والحواسيب والشاشات وبطاقات الفيديو وأجهزة الراوتر بالعالم، وقد صنفتها مجلة Laptop Mag كأفضل علامة تجارية للحواسيب في عام 2020. بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة من حلول الألعاب وإنشاء المحتوى وحلول الذكاء الاصطناعي AIoT، حيث تعد ASUS رائدة في الصناعة التكنولوجية من خلال تصميمات متطورة وابتكارات متقدمة من أجل إنشاء حياة ذكية وأكثر بهجة للجميع. ومع وجود قوة عاملة عالمية تضم أكثر من 5000 متخصص في البحث والتطوير، فإن ASUS مصممة على أن تصبح شركة التكنولوجيا الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، حيث تم تصنيفها بين أفضل الشركات في العالم وفقًا لـ Forbes والشركات الأكثر إعجابًا في العالم وفقًا لـ Fortune. وهي مستوحاة من روح العلامة التجارية In Search of Incredible.

Related posts

Top