الاتحاد العربي يحدد تاريخ نهائي كأس محمد السادس

بعد توقف منافسات كأس محمد السادس للأندية البطلة منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد، كشف الإتحاد العربي عن تاريخ إقامة المباراة النهائية للمسابقة التي تبلغ مجموع جوائزها حوالي 6 ملايير سنتيم.
واقترح ذات الإتحاد الكروي أيام 8 أو 9 أو 10 من شهر يناير 2021، على أن يتم الحسم في التاريخ الصدام النهائي الذي سيقام على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وإلى حدود الساعة، لم يتم الحسم في هوية الفريقين اللذان سيتواجهان في النهائي، حيث أن الفيروس التاجي قد أوقف المنافسات في حدود دور إياب نصف النهائي الذي سيجمع بين الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري، والشباب والإتحاد السعوديين.
وسيدافع النادي الأخضر المثقل بديون المكاتب السابقة على كامل حظوظه في التتويج بلقب البطولة العربية في نسختها الجديدة، في وقت سيتوجب عليه تخطي عقبة الإسماعيلي المصري، بالمركب الرياضي محمد الخامس، أواخر شهر دجنبر القادم.
وحسب أخبار قادمة من داخل الإتحاد العربي، سيكون بإمكان ممثل المغرب في كأس محمد السادس للأندية البطلة، الاعتماد على كل من مروان الهدهودي ونوح وائل السعداوي في إياب نصف نهائي الحاسم، في حين، سيفتقد خدمات بدر بانون المنتقل للأهلي، وحميد أحداد العائد للزمالك المصري.
جدير بالذكر، أن نسخة السنة الماضية من البطولة العربية، قد عادت للنجم الساحلي التونسي رفقة فوزي البنزرتي المدرب الحالي للوداد البيضاوي.

<عادل غرباوي

Related posts

Top