الحسيمة تفوز وديربي الشمال ينتهي بالتعادل

فاز فريق شباب الريف الحسيمي بميدانه على أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم منافسات الدورة الـ 18 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وسجل أهداف شباب الريف الحسيمي عماد أمغار (د20)، ومارتن بينجوا (د34)، ومحمد الإدريسي (د88)، فيما وقع الهدف الوحيد لأولمبيك خريبكة رضى هجهوج (د63).
وارتقى شباب الريف الحسيمي بعد هذا الفوز للمركز الـ 13 بمجموع 19 نقطة، إلى جانب سريع وادي زم والمغرب التطواني، فيما يحتل أولمبيك خريبكة المركز الـ 11 مناصفة مع الدفاع الحسني الجديدي بـ 20 نقطة.
وبدوره، انتصر فريق مولودية وجدة بميدانه على الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسجل هدفي مولودية وجدة توفيق إجروتن (د40)، وسفيان كركاش (د64)، فيما قلص الفارق للكوكب المراكشي عبد الغفور مهري (د73).
وارتقى مولودية وجدة بعد هذا الفوز للمركز التاسع برصيد 21 نقطة إلى جانب الجيش الملكي، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز الأخير، وتوقف رصيده عند 16 نقطة إلى جانب شباب الريف الحسيمي.
ومن جانبه، تعادل فريق المغرب التطواني مع اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.
وسجل هدف المغرب التطواني يونس حواصي في الدقيقة 10، فيما عادل الكفة لاتحاد طنجة عبد الكبير الوادي في الدقيقة 66.
وانفرد اتحاد طنجة مؤقتا بعد هذا التعادل بالمركز الثاني بمجموع 27 نقطة، فيما ارتقى المغرب التطواني للمركز الـ 12 برصيد 19 نقطة إلى جانب سريع وادي زم.
في حين، تعادل فريق سريع وادي زم بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة الماضي، على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
وافتتح الفريق المسفيوي نتيجة اللقاء بواسطة محمد المرابط في الدقيقة 68، قبل أن يوقع سريع وادي زم هدف التعادل عن طريق عصام بودالي في الدقيقة 79.
والتحق فريق أولمبيك آسفي بعد هذا التعادل بالمركز الرابع بمجموع 24 نقطة، فيما انفرد سريع وادي زم بالمركز الـ 12 برصيد 19 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top