الدفاع الحسني الجديدي يتخلى عن مساعد طاليب

بات الوضع داخل إدارة فريق الدفاع الحسني الجديدي على صفيح ساخن بسبب إبعاد مساعد المدرب عبد الرحيم طاليب، ٱمحمد فضلي الذي طالب في جلسة خاصة برئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض بتحسين وضعيته المالية، رافضا تجديد عقده وفق الشروط القديمة.
وعلمت “بيان اليوم” أن فضلي قد غاب عن الحصة التدريبية التي خاضها الفريق بداية الأسبوع الجاري على أرضية ملعب أحمد الأشهب، إذ اكتفى بتحية اللاعبين قبل بدء الحصة، وودعهم في جو ساده الحزن والتأثر لغياب واحد من أبرز من ساهموا الموسم الفارط في احتلال “فارس دكالة” الوصافة وراء فريق الوداد البيضاوي بطل المغرب.
ويأتي هذا السلوك من طرف إدارة الفريق في وقت تعرف فيه علاقة الجمهور بالمكتب المسير علاقة تشنج وتوتر، زاد من حدتها التخلي عن المدرب المساعد الذي ضحى وبشهادة الجميع مع الفريق وساهم قبل موسمين في بقائه ضمن حضيرة أندية القسم الأول بعدما ظل الدفاع الجديدي يصارع إلى آخر الدورات من أجل الانفلات من مخالب النزول لقسم المظالم.
ومعلوم أن فضلي يشتغل كمساعد لطاليب بأضعف راتب في البطولة الإحترافية، إذ لا يتعدى راتبه الشهري مبلغ 15 ألف درهم، علما أن مساعد المدرب السابق جمال السلامي وفي عهد نفس المكتب، يوسف السفري كان يتقاضى 50 ألف درهم، ونفس الشيء عن المصري طارق مصطفى في عهد المدرب حسن شحاتة.
ويسود تذمر وسخط عارم أوساط الجماهير الجديدية التي تكن احتراما خاصا لامحمد فضلي، والتي طالبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي رئيس لفريق بمراجعة قراره الذي لا يصب في مصلحة “فارس دكالة”.

الجديدة: عبدالله مرجان

Related posts

Top