الرجاء يؤمن رحلة لـ 7 لاعبين عالقين خارج المغرب

بات في حكم المؤكد، أن يحل 7 لاعبين من فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، في رحلة خاصة من تونس صوب مطار محمد الخامس الدولي نواحي مدينة الدر البيضاء، حسب مصادر صحفية موثوقة لجريدة “بيان اليوم”.
ويتعلق الأمر حسب ذات المصادر بكل من محمد الناهيري الذي بقي عالقا بالعاصمة الدوحة، ويوسف غرب وأيوب آيت لحسن القادمان من الديار الرواندية، ويونس مختار المنتقل حديثا إلى الرجاء، والكونغولي كاديما كابانغو، والحارس الجزائري غايا مرباح، الكونغولي بيني باديبانغا القادم من الديار البلجيكية.
ويرغب المدرب البلجيكي مارك ويلموتس في الاستفادة من جميع لاعبيه، قبل بداية منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول المتوقفة بسبب مشاركة المنتخب المغربي الأول في نهائيات كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2022”.
إلى ذلك، أكد الجزائري غايا مرباح، الحارس السابق لفريق شباب بلوزداد، أنه توصل عبر وكيله بعرض رسمي من فريق الرجاء البيضاوي، للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما فسخ عقده بالتراضي، في الأيام الماضية.
وقال مرباح في تصريحات صحفية، “كانت لدى اتصالات مع وكيل أعمال أتعامل معه، أكد لي أن فريق الرجاء مهتم بالتعاقد معي في الميركاتو الشتوي، ولا يمكن أن أرفض عرض من نادي كبير مثل النادي الرجاء”.
وأكمل مرباح، أن الانتقال إلى الرجاء اعتبره نقلة نوعية في مسيرتي الكروية، متمنيا أن يكون فأل خير على الفريق في دوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر، أن الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي تواصل البحث عن لاعبين قادرين على تقديم الإضافة في النصف الثاني من البطولة الاحترافية، وفي دور ما بعد المجموعات من عصبة الأبطال الإفريقية.

عادل غرباوي

Related posts

Top