الرجاء يبرم ثاني صفقاته الشتوية ويواصل مفاوضة ثلاثي المحمدية

النتائج السلبية تقرب مارك ويلموتس من الإقالة

تمكن فريق الرجاء البيضاوي برئاسة أنيس محفوظ، أول أمس الأربعاء، من التعاقد بشكل رسمي رفقة هيثم البهجة، لاعب الشباب الرياضي للسوالم، بموجب عقد يمتد لموسمين ونصف، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

ويعتبر البهجة ثاني صفقات النادي الأخضر في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد الأولى التي أبرمها مع كاديما كابانغو، لاعب ليبوبو الكونغولي الذي يتواجد في الفترة الحالية رفقة منتخب الكونغو الديموقراطية المشارك بدورة كأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

ويواصل المكتب المسير حسب مصادر صحفية موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، سلسلة مفاوضاته رفقة ثلاثي شباب المحمدية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس يوسف مطيع، والمدافع المهدي بوطويل ومحمد المواربيط.

وأوضحت نفس المصادر، أن بعض منخرطي الرجاء ضغطوا على أنيس محفوظ من أجل التوقيع للمورابيط، في وقت وصلت صفقة انتقاله رفقة الحارس يوسف مطيع، إلى حوالي مبلغ 550 مليون سنتيم.

وتبقى صفقة المواربيط تترنح بين الرجاء والوداد، بعدما أوقف جميع مفاوضاته إلى حين الحصول على مستحقاته المالية العالقة بذمة شباب المحمدية، إذ حضر أول أمس الأربعاء برفقة عون قضائي إلى تداريب ناديه شباب المحمدية، وذلك من أجل تحرير محضر منعه من خوض الحصة التدريبية.

وفي سياق آخر، باتت أيام المدرب البلجيكي مارك ويلموتس معودة على رأس الطاقم التقني للرجاء، نتيجة المستويات المتذبذبة التي قدمها، أبرزها الهزيمة في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي المصري، في وقت توصل المكتب المسير بالعديد من السير الذاتية للمدربين الراغبين في تدريب الرجاء البيضاوي.

إلى ذلك، توصل الرجاء بعرض رسمي من الشباب الرياضي للسوالم من أجل استعارة اللاعب زكرياء الهبطي، في وقت بات كل من عمر بوطيب ومحمود بنحليب قريبا من التعاقد تواليا مع حسنية أكادير واتحاد طنجة.

عادل غرباوي

Top