المكتب المسير لنهضة بركان يجتمع بالمدرب عبد الحق بنشيخة

 

قرر المكتب المسير لنهضة بركان، بداية من الأسبوع الجاري، عقد اجتماع طارئ مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، بعد الهزيمة التي مني بها فريقه أمام كوارا النيجيري، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيضم الاجتماع الذي دعا إليه رئيس النادي البرتقالي بشكل استعجالي، مناقشة العديد من الأمور الحاسمة والمهمة، من أبرزها الأسباب الرئيسية لنتائج السلبية التي حصدها الفريق مع انطلاقة هذا الموسم، خاصة على مستوى البطولة الاحترافية “برو”، وكأس “الكاف”.

وسيكون نفس الاجتماع مخصصا للحديث عن ملف تهاون مجموعة من اللاعبين، في وقت بات متداولا في الآونة الأخيرة، تآمر مجموعة من اللاعبين للإطاحة بالمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، على رأس الطاقم التقني لممثل مدينة بركان.

وسيتخذ رئيس نهضة بركان حسب نفس المعطيات التي تحصلت عليها جريدة “بيان اليوم”، قرارات حاسمة بعد نهاية الاجتماع، عبر إلحاق مجموعة من اللاعبين بالمجلس التأديبي، وإبعادهم عن الفريق الأول وإلحاقهم بالرديف.

وقد تكون مباراة الإياب، حاسمة في مستقبل عبد الحق بن شيخة، إذ سيكون الفريق البركاني مطالبا بتجاوز خسارة الذهاب والتأهل للدور الموالي، في حين أن المكتب المسير للفريق لن يقبل بالخروج المبكر من أول الأدوار، علما أنه فاز بالنسخة الماضية لكأس الكونفدرالية “كاف”.

وتمكن بنشيخة من التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي 2021-2022 في بداية مساره التدريبي رفقة نادي نهضة بركان، قبل أن يتواضع على المستوى المحلي بالبطولة، إذ انهزم في 3 مباريات أمام كل من حسنية أكادير (1-0)، وأولمبيك أسفي (2-1)، والوداد البيضاوي (2-0)، وتعادل في مواجهة واحدة ضد الجيش الملكي (1-1).

Related posts

Top