الوداد يتعاقد مع المدرب وليد الركراكي

أعلن فريق الوداد البيضاوي، أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، عن تعاقده رفقة الإطار الوطني وليد الركراكي، من أجل الإشراف على العارضة التقنية للنادي المتوج ببطولة الموسم الرياضي الكروي الماضي.

وأكد النادي الأحمر في صورة نشرها بصفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن توصل الوداد لاتفاق رفقة المدرب السابق للفتح الرباطي، من أجل خلافة فوزي البنزرتي الذي غادر منصبه صوب الديار التونسية.

وساهم الإقصاء الذي حصده أصدقاء العميد صلاح الدين السعيدي بنصف نهائي مسابقة كأس العرش أمام المغرب التطواني، في بداية المكتب المسير برئاسة سعيد الناصيري البحث عن مدرب قادر على قيادة وداد الأمة إلى التتويج بجميع الألقاب الممكنة، خاصة لقبي كأس العرش ودوري الأبطال.

وحسب مصادر صحفية مؤكدة، فإن العقد الذي تم توقيعه بين سعيد الناصيري ووليد الركراكي يمتد لموسمين رياضيين، مع عقدة أهداف تتمثل في التتويج بلقب البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على لقب كأس العرش.

وتعالت أصوات الجماهير الودادية مباشرة بعد مغادرة فريقها لمسابقة كأس العرش، بضرورة البحث عن مدرب جديد قادر على إعادة هيبة النادي على المستوى الإفريقي، بعد الخروج المخيب من دور نصف العصبة أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

إلى ذلك، قال وليد الركراكي في شريط مصور قصير، “شكرا لاستقبالكم لي ضمن عائلة الوداد، نتمنى أن نتوج معا بالعديد من الألقاب، وأن نجعلكم سعداء أنا واللاعبين، ديما وداد”.

 عادل غرباوي

Related posts

Top