الوداد يفوز على الحسنية و ينفرد بالصدارة

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه حسنية أكادير بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء، وذلك برسم مؤجل الدورة التاسعة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وافتتح الوداد البيضاوي نتيجة اللقاء في الدقيقة 29 بواسطة أمين تيغازوي، تمكن بعدها حسنية أكادير من إدراك التعادل عن طريق المهدي أوبيلا (د49)، قبل أن يحسم الفريق الأحمر النتيجة لصالحه عبر النيجيري ميكاييل باباتوندي من ضربة جزاء في الدقيقة 68.
وانفرد الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز بصدارة ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 23 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن حسنية أكادير ويوسفية برشيد الذي انهزم اليوم بميدانه أمام الرجاء البيضاوي بهدفين لواحد.
ومن جانبه، تعادل فريق نهضة بركان بميدانه مع الدفاع الحسني الجديدي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة الثالثة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب.
وتقدم “فارس دكالة” في نتيجة اللقاء عن طريق التنزاني سايمون مسوفا (د34)، فيما عدل لنهضة بركان التوغولي لابا كودجو (د45+2).
وارتقى نهضة بركان بعد هذا التعادل، وهو الخامس له في الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمتين، مع ثلاث مباريات ناقصة، للمركز التاسع برصيد 14 نقطة، إلى جانب اتحاد طنجة وسريع وادي زم، فيما ظل الدفاع الحسني الجديدي في المركز الرابع بمجموع 19 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top