الوداد يواجه برشيد في مؤجل الدورة الثانية

يخوض فريق الوداد البيضاوي يومه الخميس (15.00)، أمام يوسفية برشيد، مباراة مؤجل الدورة الثانية من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، بدون جمهور.
وسيعمل النادي الأحمر على المصالحة مع جمهوره الغاضب، جراء النتائج السلبية التي تجرعها في الآونة الأخيرة، كانت آخرها الخروج من نصف نهائي كأس العرش أمام بركان، والإقصاء من كأس زايد للأندية البطلة.
وسيغيب عن مواجهة يومه الخميس، كل من أشرف داري الذي تعرض لإصابة رفقة المنتخب المغربي الأول، والدولي الليبيري ويليام جيبور لتواجده رفقة ليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وفي سياق آخر، عرض نادي أحد السعودي لكرة القدم مبلغ 500 مليون، من أجل الاستفادة من خدمات المهاجم محمد أوناجم لستة أشهر، بداية من فترة الانتقالات الشتوية مطلع السنة القادمة.
وينتظر نادي أحد السعودي الذي يلعب له زهير العروبي الحارس السابق، قرار سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، من أجل بداية ترتيبات انتدابه شهر يناير القادم.
وكانت جماهير الوداد قد وجهت انتقادات لأوناجم بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، إلى حانب لاعبين بارزين في الفريق مثل صلاح الدين السعيدي، واسماعيل الحداد، وآخرين.

بيان اليوم

Related posts

Top