جوجل تنشر إعلان تشويقي لهواتفها الجديدة

كل عام تقوم شركة جوجل بالإعلان عن هاتفين رائدين لها، ففي العام الماضي قامت الشركة بالإعلان عن هاتف Google Pixel 3 بالإضافة إلى النسخة الأكبر من الهاتف وهو هاتف Google Pixel 3 XL، وهذا ما سوف يحدث في هذا العام كذلك حيث سيتم الإعلان عن هواتف الشركة الجديدة يوم 15 من الشهر الحالي وذلك خلال مؤتمر كبير في مدينة نيوروك سيتم فيها إطلاق هاتف Google Pixel 4 بالإضافة إلى الإصدار الأكبر Google Pixel 4 XL.
وقد نشرت جوجل إعلان تشويقي لهواتفها الجديدة تظهر فيه فتاة تقوم بالتحكم في الهاتف عن بعد عن طريق تحريك اليد يمينا ويسارا وهذه الميزة شاهدناها بشكل جزئي في هاتف LG G8 ThinQ حيث يمكن تعريف الهاتف على يد المستخدم وبعد ذلك يستطيع فتح الهاتف عن طريق التعرف على يده دون أن يلمسها، كما يمكن التحكم في الكاميرا عن بعض من خلال اليد بالإضافة إلى إمكانية أخذ سكرين شوت بنفس الطريقة، ولا نعلم إلى أي مدى قامت شركة جوجل بتطوير هذه التقنية، كما تم تسريب معظم المواصفات الداخلية.
ويأتي هاتف Google Pixel 4 بوزن غير معروف حاليا، ومن المنتظر أن تأتي الشاشة بحجم 5.7 بوصة، ونسبة أبعاد 18: 9.
ويدعم الهاتف منفذين لشريحتي الاتصال SIM 1 وSIM 2 بحجم Nano للشريحة الأولى على أن تكون الشريحة الثانية من نوع eSIM، فيما لن يدعم الهاتف إضافة بطاقة تخزين خارجية، كما هي عادة شركة جوجل في هواتفها.
وسوف يتم الاستغناء عن منفذ سماعات الرأس التقليدية 3.5 مللي، حيث أنه لن يدعم تشغيل الراديو، ولن يدعم مستشعر بصمة الأصابع.

 

Related posts

Top