حصة تدريبية أولى لـ “لبؤات الأطلس”

خاض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم النسوية، أول أمس الاثنين، أول حصة تدريبية تحضيرا لإجراء مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا والسنغال، يومي 25 و29 أكتوبر الجاري بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

ومرت حصة الاثنين في ظروف جيدة بحضور جميع اللاعبات اللواتي قام المدرب الإسباني خورخي فيلدا توجيه الدعوة لهن في هذا التربص الذي انطلق منذ الأحد الماضي بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

وستواصل رفيقات العميدة غزلان الشباك الاستعدادات على مدار الأيام القادمة، حتى يكن جاهزات للمواجهة الأولى أمام التنزانيات يوم الجمعة المقبل، في سياق الحفاظ على التنافسية لخوض غمار كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها بلادنا في الفترة ما بين 5 و25 يوليوز من العام 2025.

وكان فيلدا قد استدعى 26 لاعبة، ويتعلق الأمر بخديجة الرميشي وإيناس أوريسا وفاطمة الزهراء الجبراوي في حراسة المرمى، وحنان أيت الحاج وصباح الصغير وجنات شريف وعزيزة الرباح ونهيلة بنزينة وزبيدة البسطالي وياسمين كاتي مرابط وفاطمة الغزواني في خط الدفاع، ونجاة بدري وغزلان الشباك وأنيسة لحماري وسارة كاسي وزينب الروداني سناء مسودي وسلمى أماني في وسط الميدان، وفاطمة تكناوت وسكينة اوزراوي ورانيا بوطيبي وإيمان سعود وناسي جاد وابتسام جرايدي وروزيلا أيان وكنزة شابيل في خط الهجوم.

Top