خاليلوزيتش يلتقي مزراوي ويهاتف حاريث للعودة للأسود

بعد تداول العديد من الأخبار التي ربطت إقالة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش من منصبه بسبب توثر علاقته مع لاعبين “أسود الأطلس”، سارع المدرب البوسني إلى عقد جلسة صلح مع الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، نهاية الأسبوع الماضي.

وتنقل خاليلوزيتش إلى العاصمة الهولندية أمستردام من أجل ملاقاة مزراوي بعد تتويجه بقلب “الإرديفيزي”، للحديث عن بعض الأمور المستقبلية، من بينها تذويب الخلاف والعودة لصفوف المنتخب المغربي الأول في قادم المباريات الرسمية والودية.

إلى ذلك، أكدت مصادر صحفية موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أن المدرب البوسني قد تحدث مع الدولي المغربي أمين حاريث والمحترف بنادي مارسيليا الفرنسي، من أجل الاتفاق على ميثاق جديد، قبل العودة للمنتخب الأول.

وغاب حاريث عن المنتخب الوطني الأول لمدة طويلة، بعدما قرر الناخب الوطني إبعاده بشكل نهائي لسببين، الأول يتمثل في عدم انضباطه، والثاني يتجسد في عدم اقتناعه بالأداء الذي قدمه مع المنتخب.

وفي ذات السياق، بات في حكم المؤكد أن يلتقي وحيد خاليلوزيتش، بحكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، يوم غد الثلاثاء، لطي صفحة الخلاف، تمهيدا لعودة النجم المغربية لصفوف المنتخب الوطني.

وأوضحت مصادر صحفية، أن اللقاء سيكون بمثابة إعلان عن تراجع حكيم زياش عن اعتزاله اللعب دوليا ليكون حاضرا رفقة المنتخب الوطني بداية من المواجهة الودية للأسود أمام المنتخب الأمريكي، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 عادل غرباوي

Related posts

Top