سامسونغ تطلق رسميا سلسلتها الجديدة (Galaxy S22)

أطلقت سامسونغ رسميا، الخميس الماضي بالدار البيضاء، سلسلتها الجديدة (Galaxy S22)، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره الفريق الإداري للعلامة التجارية الكورية وعدد من صانعي المحتوى .

وشكلت هذه التظاهرة، التي تميزت بمشاركة رئيس “سامسونغ إلكترونيكس المغرب العربي”، دوهي لي، مناسبة للعلامة التجارية لتقديم منتوجها الجديد والإجابة على أسئلة الصحفيين .

وفي هذا الصدد، شدد لي على أهمية الابتكار الذي فرضته الجائحة خلال السنتين الماضيتين، مشيرا إلى أن سلسلة (Galaxy S22) الجديدة تستجيب لتحدي تكنولوجي، وتعكس طريقة جديدة لتجربة العالم .

من جهته، سلط مسؤول المنتج لدى سامسونغ المغرب، إدريس إيونوس، الضوء على خصوصيات المنتج الجديد الذي يحتفظ بالتصميم الأيقوني لسلسلة (S).

وبعد أن أكد على أن هذا المنتج يستجيب لأحدث المعايير التكنولوجية، أوضح إيونوس أن (Galaxy S) الجديد، المتوفر بعدة ألوان، يرتقي بالابتكار إلى مستوى أعلى من خلال الكاميرا الاحترافية، وتقنية (HDR) الفائقة، ودمج قلم (S Pen) الذي كان مخصصا سابقا لـ (Samsung Note) بالإضافة إلى مواده صنعه الصديقة للبيئة.

من جهتها، قالت أمينة لعرج، مديرة التسويق والاتصال لدى سامسونغ المغرب، إن الشركة تتبنى نهجا ملتزما بالبيئة. وتهدف سامسونغ إلى تقليل بصمتها البيئية باللجوء في إنتاج هواتفها الجديدة إلى شبكات الصيد المستعادة من المحيطات، بالإضافة إلى استخدام عبوات قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 بالمائة .. وتأمل سامسونغ، خلال هذا العام، باصطياد ما يقرب من 50 طنا من شبكات الصيد لإنتاج هواتفها من الجيل الجديد.

ويسري عرض الطلب المسبق حتى 10 مارس المقبل. ومع اقتناء (S22) و(S22 +)، سيحصل الزبناء على (Galaxy Buds Pro) مجانا. أما مع اقتناء (S22 Ultra)، ستقدم سامسونغ لزبنائها (Galaxy Buds pro) و(Etui Clear View) مجانا.

ومن المقرر إطلاق البيع الرسمي لهذه السلسلة الجديدة يوم 25 مارس المقبل.

Related posts

Top