سلتا فيغو يوقف انتصارات أتلتيكو

أوقف سلتا فيغو سلسلة انتصارات المتصدر أتلتيكو مدريد عند ثمانية في الدوري الاسباني لكرة القدم عندما فرض عليه تعادلا قاتلا 2-2 في عقر داره على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” بهدف البديل الأرجنتيني فاكوندو فيريرا في أولى مبارياته مع فريقه الجديد، وذلك في ختام المرحلة الثانية والعشرين الاثنين.
واكتفى فريق العاصمة بنقطة يتيمة ليرفع رصيده إلى 51 ويصبح على بعد 8 نقاط عن عملاقي اسبانيا برشلونة وريال مدريد، كما أنه يملك مباراة مؤجلة ليبقى رغم النكسة الصغيرة على المسار الصحيح نحو لقبه الأول في الليغا منذ العام 2014.
وافتتح الضيوف التسجيل عبر سانتي مينا (13) قبل أن يرد الأوروغوياني لويس سواريز بثنائية (45+1 و50)، إلا أن فيريرا الذي منحه التعادل في الدقيقة 89.
وعزز سواريز صدارته لترتيب الهدافين مسجلا هدفه الـ16 في 17 مباراة ليصبح أسرع لاعب في القرن الحادي والعشرين يصل إلى هذا العدد من الأهداف مع ناد واحد في الليغا، متخطيا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (15 في 17 مباراة مع ريال موسم 2009-2010).
وتلقت شباك أتلتيكو 12 هدفا فقط في 20 مباراة في الدوري هذا الموسم لكن ستة منها في المباريات الأربعة الأخيرة.
واعتبر مدرب سلتا فيغو الأرجنتيني إدواردو كوديت مدرب سلتا فيغو “جئنا من أجل النقاط الثلاثة، لكنهم سجلوا هدفا من الكرة الأخيرة في الشوط الأول. إنه فريق صعب للغاية. جئنا للنقاط الثلاث وأخذنا واحدة”.
وكان هذا التعادل الثالث لأتلتيكو في الدوري هذا الموسم مقابل 16 فوزا وهزيمة واحدة كانت أمام الجار والغريم ريال في المرحلة الثالثة عشرة في دجنبر الفائت.

Related posts

Top