سليمان زنفاري يلتحق  بفريق MP Motorsport فئة فورمولا- 4

رغم أن سنة 2020 كانت فترة صعبة في الجانب الرياضي بسبب تفشي جائحة كورونا، استطاع السائق  المغربي الشاب سليمان زنفاري التألق في حلبات السباقات خلال مشاركته في  منافسات فورمولا-4 بإسبانيا.
ويواصل السائق الشاب حصد نتائج اجتهاده خلال الفترة القادمة ضمن فريق MP Motorsport، حيث انضم لهذه المجموعة بحثا عن الصعود للبوديوم في المنصات العالمية لسباقات السيارات. 
ويؤكد سليمان زنفاري ابن مدينة الجديدة التطور والمستوى الجيد الذي أبان عنه خلال السنوات الماضية، على الرغم من صغر سنه،  إذ سبق وأن فاز بمجموعة من الجوائز الدولية الكبرى التي تقام في أووربا في فئة الكارتينغ.
واستهل سليمان مشواره الرياضي عندما كان يبلغ من العمر 8 سنوات في فئة الكارتينغ، وبسرعة لمع نجمه في سباقات المحركات، حيث حل سابعا في كأس أكاديمية FIA سنة 2018.
كما تألق في بطولة العالم للكارتينغ ، فضلا عن تتويجه  بطلا للسويد للشباب سنة 2019، كما نال لقب بطولة دبي لنفس الفئة السنة الماضية.
وتمكن السائق المغربي الشاب من الانتقال بسرعة وسلاسة لعالم سباق السيارات فورمولا-4 نظرا لكفاءته في السياقة وتأطيره الجيد من لدن طاقمه التقني الذي أهله للبحث عن طموحات أكبر توازي قدراته البدنية والذهنية.
ومع فريق GRS لجوزيب ترينداد كوردوبا، بدأ سليمان زنفاري موسمه الأول في F4 FIA مما مكنه من اكتساب تجربة وقدرات إضافية.
هذا وتضمن برنامج البطل المغربي زنفاري، المشاركة في بطولات دولية متعددة ، تنضاف لتجاربه السابقة في  غمار منافسة بطولات عالمية للشباب.
يذكر أن السائق المغربي سبق أن شارك السنة الماضية 2020 في جولة فرنسا الدولية وبالضبط ببول ريكارد، فضلا عن جولات خيريس وفالنسيا وبرشلونة ونفارا باسبانيا. 

Related posts

Top