كارتيرون يريد مواجهة الأهلي والوداد بالعصبة

أعرب باتريس كارتيرون مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن سعادته بالتأهل لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، مشيرا، أن الرجاء قد غاب عن هذا الدور منذ أزيد من 10 سنوات.
وأضاف كارتيرون في حوار أجراه رفقة “في الغول” المصري، أنه بعد التتويج بكاس الكاف والسوبر الإفريقي، تمكن النادي الأخضر من تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال في وقت تطورت فيه مردودية المجموعة الرجاوية.
وحول قرعة دوري الأبطال، أوضح المدرب الفرنسي قائلا، “بالتأكيد هناك فرق قوية كثيرة في مرحلة المجموعات.. الأهلي فريق رائع ومازيمبي من الصعب اللعب ضده.. وبصراحة أتمنى ألا أواجه هذين الفريقين، لأنهما منافسان قويان ولأنني أيضا أحب مازيمبي والأهلي، ولو بيدي الأمر سأختار مواجهة أي فريق آخر غيرهما”.
واستطرد ذات المتحدث بالقول، “أتمنى تجاهل الأهلي ومازيمبي لأسباب شخصية، ولكن سأكون راضيا لو وقعت في مجموعة الترجي أو الوداد.. كل المباريات ضد الوداد صعبة لأنه دربي قوي جدا.. واللاعبون يعرفون ذلك وجاهزون لمثل هذه المباريات ولذلك لن أمانع في الوقوع في مجموعتهم”.
وحول مواجهة الترجي، اعتبر كارتيرون قائلا، “بالنسبة للترجي، فأنا لعبت ضده 4 مرات خلال سنة واحدة وهزمته 3 مرات.. وخسرت النهائي فقط للأسف ولكننا فزنا عليه مؤخرا في السوبر الإفريقي ولا توجد مشكلة في الوقوع معهم”.
وبخصوص المركب الرياضي محمد الخامس، أشار مدرب الرجاء البيضاوي، أن اللعب على أرضية محمد الخامس أمر رائع، حيث يمنح النادي القوة وهذا أمر إيجابي، مختتما، أن الأجواء الجماهيرية رائعة وتدفعهم بنسبة مائة في المائة في كل مباراة، لهذا بإمكانهم القيام بأي شيء معا.

بيان اليوم

Related posts

Top