منتخب U15 يواجه الكاميرون في نصف النهائي

يواجه المنتخب المغربي أقل من 15 سنة يومه الأربعاء، نظيره الكاميروني في دور نصف نهائي دورة ألعاب الشباب التي ستختتم فعالياتها في الـ 28 من شهر يوليوز الجاري.
وكانت العناصر الوطنية، ورقة العبور لدور نصف نهائي دورة الالعاب الإفريقية للشباب، التي تجرى تحتضنها الجزائر، بعد فوزه على منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الإثنين.
‎وسجل أهداف المنتخب الوطني لأقل من 15 في مرمى المنتخب الجيبوتي كلا من محمد أمين الساهل، في مناسبتين خلال الدقيقتين 15 و65، وشادي رياض، في الدقيقة 19، ومحمد راديد، في الدقيقة 36، ومحمد حيلولي، في الدقيقة 47، ويونس إبنو طاليبي في الدقيقة 70.
وحافظ المغرب على رصيده لـ 35 ميدالية منها 8 ذهبيات، و16 فضية و11 نحاسية، ليتقدم في سبورة الترتيب للصف الرابع متجاوز المنتخب التونسي، وخلف المتصدر المنتخب المصري، ويعول المغرب على باقي الرياضيات التي ستدخل مجريات التنافس في الأيام القادمة لتحسين مركزه في سلم الترتيب.
وجدير بالذكر، أن المغرب شارك في النسختين السابقتين، وكان له شرف تنظيم أول نسخة من أولمبياد الشباب الإفريقي، سنة 2010 خلال الفترة ما بين 13 و18 يوليوز 2010، وعرفت تلك الدورة مشاركة 2000 رياضي ورياضية ومؤطر مثلوا 42 بلدا، تباروا في 16 نوعا رياضيا أولمبيا.

بيان اليوم

Related posts

Top