وادي زم والدفاع الجديدي ومولودية وجدة يحققون الأهم

تفوق فريق سريع وادي زم على فريق نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة قمة أسفل الترتيب التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الـ 15 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف فريق سريع وادي زم كل من محمد الروحي (د 9) وعصام بودالي (د 22 ود40)، فيما وقع هدفي نهضة الزمامرة عبد الصمد المباركي (د 52) وسعد اللمطي (د67).
واحتل فريق سريع وادي زم، عقب هذه النتيجة، المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير بـ 12 نقطة.
ومن جانبه، تفوق فريق مولودية وجدة على ضيفه فريق أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة.
وسجل أهداف فريق مولودية وجدة ديمبا كامارا (د 19 ود90) وصلاح الدين باهي (د93)، فيما وقع هدفي أولمبيك آسفي حمزة خابا (د 23 ود60).
وبهذا الانتصار، رفع فريق مولودية وجدة رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، في حين حل فريق أولمبيك آسفي في المركز السابع، برصيد 18 نقطة.
إلى ذلك، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.
وسجل هدف فريق الدفاع الحسني الجديدي المهاجم الأوسط مسعود جوما (د23).
واحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي، عقب هذه النتيجة، المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الثالث بمجموع 23 نقطة.
وتعادل فريق شباب المحمدية مع ضيفه فريق الفتح الرباطي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وحل فريق الفتح، بعد هذا التعادل، في المركز السابع برصيد 18 نقطة، فيما جاء شباب المحمدية في المركز الـ 11 عشر بـ 17 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top