ورقة مباراة تحسم في اعتراض الجديدة على مشاركة الزكرومي

يبدو أن الاعتراض الذي قدمه فريق الدفاع الحسني الجديدي لدى طاولة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول قانونية مشاركة لاعب فريق شباب أطلس خنيفرة سمير الزكرومي، لن يكون مجديا في ظل ظهور معطيات جديدة.
ووضع رئيس الفريق عبد اللطيف المقتريض أول أمس الثلاثاء اعتراضا على مشاركة الزكرومي في المباراة التي جمعت الدفاع وشباب خنيفرة برسم الدورة 27 من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
وبرر مكتب الفريق الجديدي اعتراضه بأن الزكرومي يملك أربع بطائق صفراء، أمام فرق الوداد البيضاوي والنهضة البركانية والفتح الرباطي والنادي القنيطري، وبالتالي لا يحق أن يشارك في المباراة، مطالبا باعتباره فائزا بـ 3 نقاط.
هذا  وتوجه رئيس الفريق الجديدي إلى مقر الجامعة حاملا معه الدلائل والتي تثبت صحة الاعتراض، حسب تعبير الناطق الرسمي لـ “فارس دكالة” صلاح الدين المقتريض.
وأكد المقتريض في اتصال هاتفي مع برنامج “المريخ الرياضي” الذي يذيعه أثير (راديو مارس)، أنه يتوفر على أدلة كافية من فيديوهات لحالات إنذار الزكرومي في أربع مناسبات، والتي تؤكد صحة اعتراضهم .
وفي السياق نفسه وفي اتصاله بنفس البرنامج، نفى الرئيس الشرفي لشباب أطلس خنيفرة إبراهيم بوعابا، أن يكون الزكرومي قد تحصل على الإنذار أمام النهضة البركانية مبديا انزعاجه ومتهما المقتريض بالتشويش على فريقه.
الرئيس المنتدب لنهضة بركان مجيد مضران، زكى كلام أوعابا، برجوعه لورقة المباراة، موضحا أن اللاعب الذي نال الورقة الصفراء كان لحسن أخميس وليس الزكرومي.
واعتبر أوعابا أن ورقة المباراة أقوى حجة من الفيديو الذي يتوفر عليه المقتريض أو اعتماده على ما قاله معلق رياضي قد يكون أخطأ في اسم اللاعب أو اختلط عليه الأمر.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top