يونس سراج يقود اللائحة التشريعية لحزب التقدم والاشتراكية بالمحمدية

وضع حزب التقدم والاشتراكية ثقته في يونس سراج، الكاتب العام لشبيبة التقدم والاشتراكية كوكيل للائحة البرلمانية بمدينة المحمدية.
وقال سراج المرشح باسم حزب «الكتاب» لاستحقاقات 8 شتنبر 2021، إن إرجاع الثقة مرتبط أساسا بالذهاب لصناديق الاقتراع بكثرة وقوة، والتصويت على المرشحين الذين يستحقون أن يمثلوننا ويخدمون قضايانا وسيكونون بجنبنا، ويساهمون في تنمية بلادنا.
ودعا يونس سيراج، إلى ضرورة محاربة من يعطون الأموال والنقود، مشددا على أن من يشتري الناخب اليوم سيبيعه غدا.
وقام سيراج بمجموعة من الجولات الميدانية خلال الحملة الانتخابية الجارية، للتواصل مع ساكنة المحمدية، وإقناعها بضرورة التصويت، إلى جانب الاستماع إلى همومها ومشاكلها الاجتماعية والاقتصادية.
ووجد مرشح حزب المعقول، تجاوبا إيجابيا من قبل المواطنين بالمحمدية، الذين يراهنون على شباب أكفاء لقيادة المرحلة المقبلة.
وفي هذا الإطار، يضع وكيل اللائحة التشريعية لحزب الكتاب بالمحمدية، ثلاثة محاور مهمة في برنامجه لانتخابي، أولا؛ الإنسان في قلب السياسات العمومية، وثانيا؛ اقتصاد قوي في خدمة التنمية والسيادة، وأخيرا؛ تجديد النفس الديمقراطي.
ويشار إلى أن يونس سراج، الكاتب العام لشبيبة التقدم والاشتراكية، وعضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، هو مستشار جماعي سابق، وإطار بالقطاع الخاص، وعضو الهيئة الوطنية للشباب والديمقراطية بالمغرب (2015-2019)، وعضو الأمانة العامة للملتقى الدولي للشباب.
أما أكاديميا فهو حاصل على ديبلوم في تسيير المقاولات، ثم الإجازة في القانون الخاص من كلية العلوم القانونية بالمحمدية.

Related posts

Top