الوداد يفوز على آسفي ويواصل التصدر

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز (1-0)، في المباراة التي جمعته، أول أمس الخميس، أمام أولمبيك آسفي، لحساب الجولة الـ 16 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وانتظر النادي الأحمر حتى حلول الدقيقة 76، من أجل تسجيل هدف المباراة الوحيد، عن طريق اللاعب أيمن الحسوني.
وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده في مقدمة الترتيب إلى 33 نقطة، في حين، بقي أولمبيك في المركز السادس برصيد 22 نقطة.
تحسر هشام الدميعي، مدرب فريقه أولمبيك آسفي، على الطريقة التي خسر بها ناديه أمام الوداد البيضاوي، في وقت كانت تسير فيه المباراة إلى نتيجة التعادل.
وأضاف الدميعي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أنه يأمل رفقة مجموعته المتجانسة في تجاوز مرحلة النتائج السلبية، والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه مؤخرا.
وأوضح مدرب أولمبيك آسفي، أن نتيجة الخسارة تجعل الفرد يفكر في عديد الأشياء، مشيرا بالقول، ” نأمل تدارك ما فات وتجاوز مرحلة الفراغ سريعا، كي نعود لسكة الانتصارات من جديد”.
واستطرد قائلا، “كنا نضع نصب أعيننا العودة بنتيجة إيجابية من مدينة الدار البيضاء، إلا أن الوداد يملك كل المقومات التي تجعله يباغت الدفاعات بأهداف في أوقات جد حساسة”.
وشكر الدميعي، لاعبيه على المستوى الجيد الذين أبانوا عنه، مختتما، أن لا يمكن أن يلوم لاعبيه بعد الخسارة أمام الوداد.
ومن جانبه، نوه فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، على المستوى الذي قدمه لاعبوه، في مباراة شهدت ركون الفريق الخصم إلى مناطقه الدفاعية.
وأكد البنزرتي في ذات الندوة الصحفية قائلا، “الوداد واجه فريقا منظما على مستوى خط الدفاع، الشيء الذي جعلنا نعاني بعض الشيء على مستوى بناء الهجومات من وسط الميدان”.
وأوضح مدرب الوداد، أنه يملك ذكريات سيئة رفقة أولمبيك آسفي، بعدما كان سببا في ضياع لقب البطولة، عندما كان يشرف على تدريب الرجاء البيضاوي سابقا.
وتحسر المدرب التونسي، على ضياع العديد من المحاولات السانحة للتسجيل، معربا، عن سعادته بالفوز الذي تحقق في آخر الدقائق، بالرغم من طرد إبراهيم النقاش في آخر دقائق المباراة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top