الرجاء يفوز على المنستيري.. والسلامي يشيد بلاعبيه

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز (0-1)، أول أمس الأحد، على ضيفه الإتحاد المنستيري، برسم ذهاب الدور الفاصل من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي “كاف”، في المواجهة التي أقيمت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وأضاع مهاجمو النادي الأخضر سيلا من الفرص السانحة عبر كل من سفيان رحيمي ومحمود بنحليب، في وقت انتهت المواجهة على وقع هدف سجل في حدود الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول.
وستقام مواجهة الإياب عن ذات الدور المؤهل لدور المجموعات، في تاريخ الـ 21 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.
إلى ذلك، أشاد جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، بالمجهودات التي قدمها لاعبوه خلال مواجهة كأس الإتحاد الإفريقي، خاصة بعد توقف دام أزيد من شهر واحد.
وأضاف السلامي في تصريح لقناة “الرياضية”، أن الفريق غاب عن المنافسات لمدة شهر، ولم يلعب أية مباراة رسمية، بالإضافة إلى أنه لم يلعب أية مباراة إعدادية لمدة أسبوعين.
وأضاف مدرب الرجاء، أن المباراة عرفت تضييع الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، مشيرا إلى أن الحس التهديف غاب عن الفريق في مباراة المنستيري.
وأكد ذات المتحدث قائلا، “سارعت إلى تغيير عمر العرجون لأنه يتوفر على بطاقة صفراء، في وقت نحتاج لجميع اللاعبين في المباراة القادمة والتي ستعطينا التأهل بشكل رسمي لدور المجموعات”.
وكان فريق الاتحاد البيضاوي قد انهزم أمام مضيفه نكانا الزامبي بهدفين للاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب نكانا بمدينة كيتيوي.
وسجل هدفي فريق نكانا فريدي تشينمينغا (د 17 ) وأوبيدي ماسومبوكو (د 86) وستقام مباراة الإياب بين الفريقين بالدار البيضاء يوم 21 فبراير الجاري.

< عادل غرباوي

Related posts

Top