الركراكي يزور مقر إقامة وملاعب “الأسود” بالدوحة قبل بداية المونديال

أنهى الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، رفقة مساعده رشيد بنمحمود، أول أمس الإثنين، زيارته إلى دولة قطر، لتفقد إقامة “الأسود” وكذا الملعب المخصص للتداريب اليومية، وفق البرنامج المسطر من قبل اللجنة المنظمة لمونديال “قطر 2022”.

وزار الطاقم التقني للمنتخب الأول الملاعب التي ستحتضن مباريات “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين (البيت والثمامة)، كما قام بمعاينة مقر نادي الدحيل الذي وضعه الإتحاد القطري لكرة القدم تحت إشارته (ملاعب التداريب ومراكز العلاج والترويض).

وحسب مصادر صحفية، سيقيم المنتخب الوطني المغربي في فندق “ويندهام” (Wyndham Doha West Bay) الذي يضم 40 طابقا، وقاعات للرياضة، ويقع في قلب منطقة الأعمال والترفيه في العاصمة القطرية الدوحة، على مقربة من مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ومحطة “ويست باي” للميترو.

وأكد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أنه يجب على كل منتخب أن يسجل حضوره إلى مقر إقامته قبل خمسة أيام على الأقل، من موعد انطلاق مباراته الأولى، ضمن منافسات دور المجموعات.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم “قطر 2022″، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب “أسود الأطلس” مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وستكشف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في قادم الأسابيع عن برنامج استعدادات المنتخب الأول، إذ يفاضل الناخب الوطني بين قطر والإمارات، للدخول في معسكر تدريبي مغلق، مع البحث عن إجراء مباراتين وديتين، قبل الضربة الرسمية لمونديال “قطر 2022”.

عادل غرباوي

Related posts

Top