فيروس إيبولا الفتاك يعيد الحياة لغينيا الاستوائية كرويا

بلهندة مطلوب باليوفي
ذكرت مصادر صحفية إيطالية أن نادي جيوفنتوس الإيطالي وجه اهتمامه في فترة الانتقالات الشتوية للدولي المغربي وصانع ألعاب نادي دينامو كييف الأوكراني يونس بلهندة. وقال موقع (توتو سبورت) إن إدارة اليوفي وضعت بلهندة الذي كان قريبا من أنتر ميلانو إبان لعبه لمونبولييه الفرنسي، كخيار ثاني في ظل حاجة الفريق إلى لاعب خط وسط. وأبرز الموقع أن انضمام بلهندة قد يكون على سبيل الإعارة خاصة أن الدوري الأوكراني سيتوقف في 28 فبراير المقبل.

طوغولي ينضم للخميسات
عزز فريق الاتحاد الزموري للخميسات صفوفه باللاعب الطوغولي إسيانو كوامي، وذلك خلال اليومين المضافين في فترة الانتقالات الشتوية، بهدف تقوية خط دفاعه. ويأتي التعاقد مع كوامي لموسم ونصف، بعدما عبر المدرب فوزي جمال عن رغبته في ضم مدافع جديد للفريق. وتمكن المدافع الطوغولي من إقناع فوزي جمال بمؤهلات ليتم التوقيع له في كشوفات الفريق الزموري. ويعتبر دفاع اتحاد الخميسات من أضعف دفاعات فرق البطولة الاحترافية، إذ تلقت شباكه 19 هدفا ولم يسجل سوى 13 هدفا.

الكاك يفسخ عقد كردود
ينتظر أن يفسخ فريق النادي القنيطري عقد فهد كردود، وذلك بعد أيام قليلة من ضمه على سبيل الإعارة قادما من الفتح الرباطي، عقب اكتشاف أنه مصاب. وتبين للمدرب هشام الإدريسي أن كردود يحتاج للراحة لـ 3 أسابيع، بعدما طلب منه المشاركة بتداريب الفريق، ليدلي اللاعب بشهادة طبية تثبت إصابته. وبعدها طالب الإدريسي من المكتب المسير للكاك بالإسراع في فك الارتباط مع اللاعب. وكان الفتح الرباطي قد أعار كردود للنادي القنيطري  حتى يتمكن اللاعب من اللعب في ظل عدم اعتماد وليد الركراكي عليه.

جيد يوقع للجديدة
وقع أنور جيد في كشوفات فريق الدفاع الجديدي المغربي مع اللاعب أنور جيد، وسيحمل ألوان الفريق الدكالي انطلاقا من مرحلة الإياب التي ستبدأ نهاية الأسبوع المقبل. ويأتي هذا بعدما غادر جيد فريق شباب أطلس خنيفرة بعد  خلافه مع المدرب التونسي كمال الزواغي، ورفضه الجلوس على دكة البدلاء. كما تمرد جيد على مدربه في مباراة الرجاء البيضاوي، ما جعل إدارة الفريق الخنيفري تقرر فسخ عقده. ولعب جيد قد لعب لعدة أندية أبرزها اتحاد الزموري للخميسات والفتح الرباطي وشباب خنيفرة، قبل أن يوقع للدفاع الحسني الجديدي.

Top