قمة حارقة بين الأهلي و الوداد في دوري الأبطال

يسعى الأهلي المصري للفوز على الوداد البيضاوي من أجل الإبقاء على آمال الفريق في التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، مساء يومه السبت، باستاد برج العرب، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.
ويمني نادي القرن النفس بتحقيق فوزه الأول بعد خسارته فى الجولة الأولى أمام زيسكو الزامبى خارج أرضه بهدفين لثلاثة أهداف، وخسارته المفاجئة على ملعبه وأمام جماهيره أمام أسيك بهدف لهدفين فى الجولة الثانية.
ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط، بينما يتصدر الوداد البيضاوي المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على أسيك وزيسكو، ويحتل أسيك المركز الثانى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن زيسكو صاحب المركز الثالث.
وتعد هذه المواجهة بين الأهلى والوداد الرابعة فى تاريخ الناديين حيث التقيا من قبل ثلاث مرات الأولى فى يوليوز 2009 فى دورة الزيتون الودية فى ألمانيا حيث فاز الأهلى فيها بهدفين نظيفين واللقاءين الثاني والثالث كانا في دوري أبطال إفريقيا 2011 حيث تعادلا 3 \ 3 ثم تعادلا 1\1.
من جهته يبحث الوداد البيضاوي على العودة بنتيجة إيجابية تقربه من المربع الذهبي للبطولة، حيث حلت صباح أول أمس الخميس بعثة الفريق بالعاصمة المصرية قادمة من الدارالبيضاء.
وضمت اللائحة، إسمين جديدين لم يسبق لهما أن شاركا في المباريات السالفة، ويتعلق الأمر بالوافدين على الفريق هذا الموسم من صفوف المغرب التطواني، كل من يونس بلخضر وعبد العظيم خضروف، الذين تم تقييدهما ضمن لائحة الفريق الأحمر الإفريقية مؤخرا.
وفيما يلي لائحة اللاعبين كاملة: محمد عقيد-زهير لعروبي- أمين عطوشي- أيوب القاسمي- يوسف رابح- ياسين الكردي- عبد اللطيف نوصير- يونس بلخضر-إبراهيم النقاش- صلاح الدين السعيدي- أنس أصباحي- جمال آيت بنيدر- وليد الكرتي- عبد العظيم خضروف- حمزة الواسطي-رضى هجهوج- سوري كيتا- فابريس أونداما- إسماعيل الحداد- محمد أوناجم.
تبقى الإشارة أن الأهلي المصري، قد أعلن النادي عبر مديره التنفيذي شيرين شمس، عن أن السلطات الأمنية المصرية وافقت على حضور عدد 10 آلاف مشجعاً من جماهير الفريق الأحمر في مواجهته أمام الوداد البيضاوي.

تصوير: مكاو عقيل

Related posts

Top