أسفي يتعادل إيجابا أمام الترجي التونسي

تمكن أولمبيك أسفي من تحقيق تعادلا ثمينا أمام فريق الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، بملعب المسيرة بأسفي والتي انتهت بنتيجة هدف لمثله، وذلك برسم ذهاب دور الـ 16، من كأس محمد السادس للأندية أبطال البطولة العربية.
وافتتح فريق الترجي التونسي باب التسجيل عن طريق الدولي الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 33 من الشوط الأول، فيما عدل النتيجة لأصحاب الأرض المهاجم محمد المرابط في الدقيقة 85.
وعن هذه النتيجة، أعرب معين الشعباني مدرب الترجي التونسي، عن سعادته بالتعادل أمام أولمبيك أسفي، وبالمجهودات التي قدمها لاعبوه بالرغم من النقص العددي.
وتابع الشعباني “تأثرنا بالطرد، وكان طبيعيا أن نحتاط نوعا ما، خاصة أننا واجهنا فريقا جيدا، درسناه بكل دقة، ووقفنا أيضا على مبارياته الأخيرة التي أجراها أمام الرجاء”.
وأضاف الشعباني “لا تفوتني الفرصة لأشكر كل جماهير أسفي ومكونات النادي، على حسن الاستقبال الذي ثم تخصيصه من مراكش وصولا إلى مقر الإقامة بأسفي”.
ومن جهته، قال محمد الكيسر، مدرب أولمبيك آسفي، “إن فريقه كان يريد تحقيق الفوز في هذه المقابلة أمام الترجي التونسي”.
وأضاف الكيسر “لقد حاولنا منذ البداية الدخول في أجواء المقابلة لكن قوة فريق الترجي التونسي، أرغمتنا على التراجع إلى الخلف، وهو ما تسبب في استقبلنا الهدف الأول.. لقد ضغطنا في الشوط الثاني وكنا نتمنى تسجيل أكثر من هدف بعد التعادل، لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، أتمنى أن نحقق أمال جماهير أسفي التي كان لها الفضل في العودة في النتيجة، بكسب بطاقة العبور إلى دور الثمن من قلب العاصمة تونس”.

أسفي : المصطفى بكباشي

Related posts

Top