أكسا سلف تفتتح وكالة جديدة بالدارالبيضاء

أعلنت أكسا سلف، الفرع المغربي لمجموعة أكسا التأمين المغرب، عن نقل وكالتها من شارع محمد الخامس إلى عنوان جديد في العاصمة الاقتصادية.
وتوجد هذه الوكالة الجديدة في قلب حي الأعمال، في شارع الحسن الثاني، وقد تم تصميم هذا الموقع الجديد في المقام الأول للزبناء، من أجل خدمتهم في أفضل الظروف حداثة وراحة، مع توفير استقبال مشخص لهم.
وفي هذا الصدد، قالت مريم الشامي، المديرة العامة لـ أكسا التأمين المغرب: “لقد صممنا وكالة أكسا سلف الجديدة كفضاء منسجم مع التحولات التي تفرض نفسها، ووفقا للمقاييس الدولية ومعايير المجموعة، حتى يتسنى له تقديم تجربة أفضل للزبناء”.
من جهة أخرى، أضاف عبد السلام الهداج، المدير العام لـ أكسا سلف المغرب: “تتميز الوكالة الجديدة لـ أكسا سلف بتكامل واندماج خدمات جديدة تتلاءم مع متطلبات السوق المغربي. وبالتالي تحسين الجودة وآجال معالجة الطلبات بشكل كبير”.
وأصبحت الفترة الزمنية للولوج إلى الوكالة دائمة الآن من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 18:00 مساء، مما يوفر مزيدا من المرونة والليونة في بيئة يهيمن فيها الضغط على جداول الأعمال بشكل متزايد.
وعلاوة على ذلك، ومن منطلق الحرص على التميز ورضا الزبناء، وسعت الوكالة الجديدة وعززت فرقها بخبراء جدد ومستشارين يتوفرون على تأهيل عال ومتخصصين في مختلف المجالات، وهو ما سيسهل بشكل أكثر فعالية في تسهيل الحصول على الدعم الشامل والمصمم حسب الطلب.
بالإضافة إلى ذلك، تستفيد هذه الوكالة الجديدة من موقعها الجيو استراتيجي، على اعتبار أن شارع الحسن الثاني هو مركز توجد فيه أكبر المؤسسات العمومية والخاصة. وهذا التموقع سيسهل الوصول إلى هذه الوكالة من قبل زبنائنا، كونه يستفيد من العديد من خطوط وسائل النقل، بما في ذلك الترامواي.
وأخيرا، وللاحتفال بافتتاح الوكالة الجديدة، أطلقت أكسا سلف عرضا ترحيبيا غير مسبوق يمنح سلفا مجانيا بنسبة 100 في المائة على مدى 36 شهرا لأول 100 زبون يقيمون في الدارالبيضاء (موظفو القطاع العام وموظفو الشركات المتعاقد معها والمتقاعدون المنتسبون إلى الصندوق المغربي للتقاعد).
ويندرج افتتاح فرع AXA Crédit الجديد في استراتيجية النمو والتطوير المندمج للشركة، والتي ضمن حاليا شبكة تتمون من 31 وكالة مباشرة وأكثر من 150 وكيلا من خلال شبكة أكسا التأمين المغرب، والتي تغطي 59 مدينة في المملكة.

Related posts

Top