أمرابط يغيب اليوم عن واتفورد

يلتحق الدولي المغربي وجناح نادي واتفورد الإنجليزي نور الدين أمرابط، غدا الأربعاء، بمعسكر المنتخب الوطني بمدينة العين الإماراتية، بعد أن يفك الارتباط مع فريقه برسم الأسبوع الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وخرج أمرابط مصابا على مستوى كاحله الأيمن في الدقيقة 71 من المباراة التي استضاف فيها واتفورد، أول أمس الأحد، توتنهام وانهزم بـ (1-4)، ما يعني أن مدربه والتر ماتزاري لن يشارك اليوم الثلاثاء ضد ستوك سيتي.
ويأتي هذا المستجد ليثير مخاوف كبيرة حول إمكانية غياب أمرابط عن المباريات الأولى لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2017 بالغابون أو البطولة كلها، خاصة بعدما اجتاحت الإصابة كلا من يونس بلهندة وأسامة طنان.
إلا أن آخر الأخبار، حسب موقع (المرصد برو)، تؤكد أن إصابة أمرابط طفيفة ولا تدعو إلى القلق، إذ يحتاج إلى راحة لأيام قليلة، وسيخضع إلى الفحوصات للتأكد من حجم إصابته على يد طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي.
وتعذر على أمرابط الالتحاق بمعسكر “أسود الأطلس” بسبب عدم توقف الدوري الإنجليزي، إلا أن فريقه سيضطر إلى تسريحه لصالح منتخب بلاده قبل 10 أيام من انطلاق “الكان” حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).
ويعد أمرابط الذي لعب لأندية إيندهوفن الهولندي وقيصري سبور وغلطة سراي  التركيين ومالقا الإسباني، من أبرز العنصار التي تحظى بثقة الناخب الوطني هيرفي رونار، إذ شارك في 33 مباراة دولية وسجل أربعة أهداف.

بيان

Related posts

Top