الرجاء يفوز على المحمدية ويواصل مطاردة الجيش

فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه شباب المحمدية بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي الرجاء الرياضي كل من المهدي موهوب (د 3)، ويسري بوزوق (د 63).

وعقب هذه النتيجة، عزز الرجاء الرياضي موقعه في وصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 57 نقطة، على بعد أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة.

إلى ذلك، رد جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، على حديث نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي، حين أكد أن فريقه يملك نسبة 55 في المائة للتتويج بلقب البطولة الاحترافية، مقابل 45 في المائة للرجاء.

وقال زينباور في تصريحاته التي تلت الانتصار على شباب المحمدية (0-2) «أنا لا أهتم بأي شيء. ما يهمني هو فريقي، وليس ما يقوله المدربون الآخرون ويتوقعونه؟ إنه ليس مهما بالنسبة لي».

وتابع نفس المتحدث، «من المهم أن نقاتل من أجل الحصول على النقاط الثلاث والانتصار في المباريات، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا».

وواصل المدرب الرجاوي، «قول مدرب الجيش الملكي أن لدينا نسبة 45 في المئة للتتويج أمر جيد بالنسبة لنا، لأنه يعني أن حظوظنا لا زالت قائمة. سنقاتل من أجل النقاط، وإذا واجهتنا صعوبة، فيجب أن نكون على قدرها».

وأكمل: «التركيز بالنسبة لي ينصب أيضًا على ثلاث نقاط من مباراة إلى أخرى، وفي نهاية اليوم، إذا بقيت في المركز الثاني، فلدينا أيضا دوري أبطال إفريقيا.. نعلم أن الجيش الملكي انتصر وأنا أهنئهم على ذلك، ولكن دعونا نرى ما سيأتي في الجولات الخمسة المقبلة».

وتعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه اتحاد طنجة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وكان المغرب التطواني سباقا للتسجيل عبر لاعبه البابا إنسا بادجي (د 74 ض ج)، قبل أن يدرك اتحاد طنجة التعادل عبر اللاعب محمد سعود (د 83).

وعقب هذه النتيجة، ظل المغرب التطواني في المركز الثامن برصيد 33 نقطة، فيما احتل اتحاد طنجة المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

بيان اليوم

Top