الرجاء يقيم جمعه العام العادي اليوم

يقيم فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، جمعه العام العادي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، ابتداء من الساعة السابعة مساء، وسط حضور المنخرطين، وممثلي وسائل الإعلام الوطنية.
وسيعرف الجمع العادي لموسم 2018-2019، نقاشا ساخنا بين المكتب الحالي برئاسة جواد الزيات، وباقي المنخرطين، خاصة في شق تحويل النادي من جمعية رياضية أحادية النشاط إلى شركة رياضية.
وقرر الزيات نشر التقرير المالي قبل يوم الجمع بـ 15 يوما، بغية إطلاع كافة المنخرطين والجماهير الرجاوية على تفاصيل التقرير الذي تضمن كل مصاريف السنة الماضية، في وقت ارتفعت فيه المداخيل مقارنة بالموسم قبل الفارط.
وحسب ذات التقرير المالي، يمكن القول أن المكتب الحالي برئاسة جواد الزيات تمكن من تصفية العديد من النزاعات المعروضة على لجنة النزاعات التابعة لجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع تخفيض نسبة مديونية الفريق في عهد المكاتب السابقة التي كانت قد بلغت أعلى مستوياتها.
إلى ذلك، يخوض فريق الرجاء البيضاوي، الخميس القادم، أولى مبارياته بالبطولة الاحترافية، أمام رجاء بني ملال، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وقد تم تأجيل مواجهات الرجاء برسم الدورة الأولى والثانية بسبب خوضه مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية البطلة، في حين، أن تأخر عودته من فلسطين بعد مواجهة نادي هلال القدس، ساهم في تأجيل الجولة الثالثة.
وستتضاعف مؤجلات الرجاء شهر نونبر المقبل، بسبب التزامه بمواجهتي الديربي عربيا، أمام غريمه الوداد، وكذلك افتتاح دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

عادل غرباوي

Related posts

Top