العجلاني يستقيل من تدريب أولمبيك خريبكة

>  صلاح الدين برباش

علمت “بيان اليوم” أن مدرب فريق أولمبيك خريبكة التونسي أحمد العجلاني، قدم أول أمس الأربعاء، استقالته من تدريب بطل كأس العرش، على أن يتولى مساعده الإشراف على الأوصيكا فيما تبقى من مباريات محليا وقاريا.
وتأتي هذه الاستقالة عقب النتائج السلبية التي حققها الفريق الخريبكي تحت قيادة العجلاني خلال الموسم الجاري آخرها التعادل سلبا مع فريق أولمبيك أسفي أول أمس الأربعاء برسم مؤجل الجولة الثامنة عشرة من البطولة الاحترافية.
وقال المدير الإداري لأولمبيك خريبكة جواد بنكيران في اتصال هاتفي أجرته معه “بيان اليوم”، إن العجلاني قدم استقالته التي تم قبولها من إدارة الفريق دون مناقشة الأمور المادية، مضيفا أن محمد كريم الزواغي سيتولى الإشراف على الفريق مع إمكانية إبقائه مدربا إلى نهاية الموسم.
وكانت استقالة العجلاني مسألة وقت لا غير بعدما ما فتئ المدرب التونسي يهدد بالاستقالة في أكثر من مناسبة، ويشتكي مما وصفه في إحدى الندوات الصحفية بـ “العذاب الأليم” بأولمبيك خريبكة بالنظر إلى الظروف الصعبة.
وأكد العجلاني على أن الأوصيكا تعاني من مشاكل كثيرة في مقدمتها غياب ملعب للمباريات وملعب للتداريب ما يضطر الفريق لقطع مسافات كبيرة للعب بملاعب أخرى، ناهيك عن الضعف الذي يعتري التركيبة البشرية لمجموعته.
ورمت النتائج السلبية بأولمبيك خريبكة في المركز الأخير برصيد 15 نقطة جمعها من 3 انتصارات و6 تعادلات و10 هزائم، وبات مرشحا بقوة للنزول إلى بطولة القسم الوطني الثاني مع تبقي 11 مباراة عن نهاية البطولة الاحترافية.
وخيبت الأوصيكا آمال جماهيرها العريض بعدما تمكنت من إنهاء الموسم الماضي وصيفة لفريق الوداد البيضاوي، قبل أن يتوج بلقب كأس العرش نونبر الماضي بطنجة على حساب فريق الفتح الرباطي بالضربات الترجيحية (4-1).
وتنتظر أولمبيك خريبكة يوم غد الأحد مباراة صعبة أمام نادي النجم الساحلي التونسي بملعب مراكش الكبير، برسم ذهاب دور الـ 32 لعصبة أبطال إفريقيا، علما أن الفريق تخطى بنجاح نادي غامتيل الغامبي بفوزه ذهابا وإيابا بذات النتيجة (2-1) برسم الدور التمهيدي.

Related posts

Top