العرصي يتحدث عن مصابي الرجاء

أكد ميمون العرصي، طبيب فريق الرجاء البيضاوي، أنه بات بإمكان المدرب الإسباني باتريس كارتيرون، الاعتماد على الدولي الليبي سند الورفلي في مركز الدفاع في باقي المباريات الرسمية.
وأضاف العرصي في تصريح لموقع الأنصار “ديما ديما رجا”، أن الورفلي كان يعاني من إصابة بليغة، الشيء الذي تطلب كثيرا من الوقت لتماثله للشفاء، مشيرا، أنه يتمرن الآن بشكل عادي رفقة المجموعة في التداريب اليومية.
وأوضح طبيب الرجاء، أن سبب غياب كل من عبد الرحيم الشاكير ومحمود بنحليب عن مباراة الفريق الأخيرة أمام حسنية أكادير يعود لإحساسهم بتشنج عضلي، المعطى الذي ألزمهما الخضوع لفترة راحة، قبل استئناف التداريب.
وحول الحالة الصحية لكل من ليما مابيدي وإبراهيما نياسي، قال ميمون العرصي، أن الجهود داخل الطاقم الطبي على قدم وساق عبر تكثيف علاجهما، بغية تواجدهما في مباراة هذا الأسبوع أمام نجم الساحل التونسي.
واستطرد ذات المتحدث قائلا، “مباشرة بعد نهاية مباراة النادي الأخضر أمام حسنية أكادير الأحد الماضي، قام الطاقم الطبي بإخضاع جميع اللاعبين إلى فحوصات طبية، الشيء الذي أكد أنهم لا يعانون من أي إصابة تذكر”.
وفي ذات السياق، أشار العرصي، أن عبد الجليل جبيرة هو الوحيد الذي يعاني من إصابة بليغة، مضيفا، أن اللاعب أزال الجبيرة، وهو الآن في طور الترويض وخوض التمارين اليومية، في أفق إشراكه في قادم المباريات.
وتساءل طبيب الرجاء، عن كثرة الأقاويل التي تداولت في الآونة الأخيرة بخصوص الطاقم الطبي للفريق، مؤكدا، أن إصابات اللاعبين هي عادية وليست خطيرة كما يدعي البعض.
وفي سياق آخر، أكدت قناة “الرياضية”، صباح أمس الثلاثاء، عن استقالة يوسف السفري مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي، من منصبه، لأسباب وصفها بالقاهرة.
ويبقى السبب الرئيسي الذي دفع السفري لمغادرة الطاقم التقني لباتريس كارتيرون، هو مرض والده، بالرغم من محاولات جواد الزيات رئيس النادي بالعدول عن استقالته.

> عادل غرباوي

Related posts

Top