الفتح يستقبل برشيد بالبطولة الاحترافية

تتواصل منافسات الدورة الرابعة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، بإجراء مباراة الدفاع الحسني الجديدي أمام ضيفه اتحاد طنجة، والتي ستقام على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.
وسيعمل الدفاع الحسني الجديدي على مواصلة تألقه في البطولة الاحترافية، حيث يملك رصيد 6 نقاط في مقدمة الترتيب، مع مباراة ناقصة، في حين، سيكون أحمد العجلاني مدرب اتحاد طنجة أمام أولى تحدياته، بغية هزم الجديدة وتمكين الفريق الشمالي من أولى انتصاراته هذا الموسم.
وعلى أرضية ملعب أدرار بأكادير، يستقبل فريق حسنية أكادير يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة السادسة مساء، نظيره أولمبيك خريبكة، قصد تدوين ثاني انتصاراته ببطولة هذا الموسم.
ويتوجب على أولمبيك خريبكة محو آثار الإقصاء من مسابقة كأس العرش، حيث سيكون أمام حتمية تصحيح أوضاعه رفقة مدربه محمد أمين بنهاشم، بينما، سيكون الحسنية هو المرشح الأوفر حظا للظفر بنقاط المباراة.
ويرحل فريق يوسفية برشيد إلى مدينة الرباط من أجل مواجهة نادي الفتح الرباطي، على أرضية ملعب مولاي الحسن يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف ليلا.
وسيحاول أبناء المدرب سعيد الصديقي تسجيل ثاني انتصاراته هذا الموسم، في أول مشاركة للفريق بالبطولة الاحترافية، في حين، سيكون الفتح أمام حتمية الفوز لبلوغ حاجز النقطة السابعة في أولى المراتب.
وفي باقي مباراة الدورة الثالثة، يستقبل مولودية وجدة يوم الاثنين القادم على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، ضيفه أولمبيك آسفي، ابتداء من الساعة السادسة مساء.
وسيكون لزاما على مولودية وجدة الوافد الجديد على البطولة الاحترافية، تدوين نتيجة إيجابية بحكم تلقيه أولى هزائمه أمام الكوكب المراكشي في ثاني الجولات، بينما، سيعمل القرش المسفيوي على الهزيمة التي مني بها أمام الفتح الرباطي بثلاثية.
وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أجلت مبارتي الوداد البيضاوي أمام سريع واد زم، بسبب التزامه بمواجهة أهي طرابلس الليبي ببطولة الأندية العربية، والرجاء أمام الجيش الملكي نظرا لمواجهة الرجاء لزغراتة اللبناني في نفس المسابقة
جدير بالذكر، أن الجامعة قد أفرجت عن تاريخ مباراة شباب الريف الحسيمي أمام نهضة بركان، برسم الدورة الثالثة من البطولة، حيت ستجرى الاثنين القادم على أرضية الملعب البلدي بإمزورن، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

< عادل غرباوي

Related posts

Top