الكاف يراسل الرجاء والأهلي قبل السوبر الإفريقي

حدد تاريخ 10 شتنبر المقبل لإرسال القوائم النهائية

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد وملعب كأس السوبر الإفريقي الذي يجمع فريق الرجاء البيضاوي والأهلي المصري، حيث تقرر إقامته يوم 24 شتنبر القادم على أرضية ملعب جاسم بن حمد، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحسب صحيفة “الميدان” المصرية، أخطر الإتحاد الإفريقي إدارة الرجاء ونظيره الأهلي، أن آخر موعد للفريقين لإرسال القائمة الخاصة بالمباراة إلى الكاف، يوم 10 شتنبر القادم.

وحسب المصدر ذاته، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، طلب من نادي الرجاء والأهلي طرفا السوبر الإفريقي إرسال قائمة من 20 لاعب فقط طبقا لشروط لمسابقة، هؤلاء اللاعبين هم فقط الذين سيتم منحهم ميداليات المركز الأول أو المركز الثاني.

وحسب ذات المراسلة، يجب على كل فريق إرسال قائمته إلى الكاف لمدة 15 يوما على الأقل، قبل الموعد المحدد للمباراة للسماح للمنظمين بطباعة برنامج الحدث.

وأشارت صحيفة “الميدان” إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يتحمل نفقات السفر والإقامة لكل من رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي، والرؤساء الفخريون أو نواب الرئيس الفخريون للكاف، والأمين العام ونائبه و الحكام المعينون للمباراة و25 شخصا لكل فريق (20 لاعبا و5 مسؤولين)، ولن يسمح للفرق التي تلعب في كأس السوبر بارتداء إعلانات على القمصان بدون موافقة خطية من الكاف.

Related posts

Top