الناصيري يتريث في إعلان اسم المدرب الجديد

أعلن المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، أنه سيتريث في الإعلان عن اسم المدرب الجديد الذي سيخلف الصربي زوران مانولوفيتش الذي فسخ عقده بالتراضي، لسوء النتائج المحققة في الآونة الأخيرة.
وأوضح سعيد الناصيري رئيس النادي الأحمر، أن اختيار الربان الجديد سيكون بتشاور رفقة الإدارة التقنية التي أوكلت مهمتها للأرجنتيني أنخيل ميغيل غاموندي، مشيرا، أن توصل بالعديد من السير الذاتية في الأيام الماضية (30 سيرة ذاتية).
وراجت أخبار عن وجود مفاوضات رفقة التونسي نبيل معلول، في وقت تلقت مصادر “بيان اليوم”، أن الوداد البيضاوي سيواصل الاعتماد على خدمات المدربين الأجانب.
إلى ذلك، أعار المكتب المسير للوداد كلا من إبراهيم الباز ومحمد كمال وبدر الدين بنعاشور، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية إلى نادي نهضة الزمامرة، من أجل لعب مباريات وكسب مزيد من التجربة في البطولة الاحترافية.
وإلى حدود الساعة، تعاقد الوداد البيضاوي بشكل رسمي رفقة 10 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل أيوب مودن من النادي القنيطري، يحيى عطية الله من فولوس اليوناني، ويوسف شينا من يوسفية برشيد، والأوغندي جويل مادوندو، والكونغولي كازادي كاسونغو، ومحمد رحيم وعيسى سيودي من شباب المحمدية، وسفيان كركاش من نهضة بركان، ويانيس حانين من موناكو الفرنسي، ومحمد رحيم من شباب المحمدية بنظام الإعارة.
وتشير العديد من الأخبار عن رغبة الناصيري في التعاقد رفقة نبيل الجعدي، لاعب رجاء بني ملال، بغية التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وتوصل الجعدي بعرض من حسنية أكادير ومولودية وجدة، إلا أن العرض المالي للفريق الأحمر يتفوق ماليا على العرضين الآخرين، الشيء الذي سيجعل الوداد الأقرب إلى التوقيع مع رسميا.

عادل غرباوي

Related posts

Top