الوداد يستقبل الزمامرة والرجاء يتحدى طنجة بالبطولة الاحترافية

يقص فريقا الوداد البيضاوي ونهضة الزمامرة شريط الدورة الـ 22 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأحمر بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي على مواصلة تصدره للترتيب العام للبطولة “برو”، وتوسيع فارق النقاط عن أقرب الملاحقين إلى 8 نقاط، على بعد 8 جولات من إسدال الستار عن المنافسات المحلية.
وسيكون بمقدور الوداد الاعتماد على خدمات جميع لاعبيه منذ أولى الدقائق، في وقت تشير فيه كل المؤشرات إلى فوز مستحق لأصدقاء أيمن الحسوني أداء ونتيجة، كما حدث في مواجهة الذهاب التي انتهت بهدفين لواحد (الدورة 7).
ويتوجب على نهضة الزمامرة تدوين نتيجة الانتصار في مباراة ستكون صعبة على لاعبيه، إذ أن الهزيمة ستقرب “صقور دكالة” رفقة مدربها العلوي الإسماعيلي من العودة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني.
ويرحل نادي الرجاء البيضاوي، يومه الأربعاء، لمواجهة اتحاد طنجة، انطلاقا من الساعة التاسعة والربع ليلا، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، في واحدة من قمم الدورة الـ 22.
وسيقف الفريق الشمالي ندا قويا لأصدقاء عبد الإله الحافيظي الراغبين تعويض الخسارة الأخيرة أمام نهضة بركان، والاقتراب من الوداد المتصدر، مع شريطة تعثر هذا الأخير في مباراته أمام نهضة الزمامرة.
وفي حال انتهت المواجهة بنتيجة التعادل أو بهزيمة الرجاء، سيكون من الصعب من المدرب التونسي لسعد جردة الشابي العودة إلى سباق المنافسة على لقب البطولة الاحترافية الذي يرغب في التتويج به، كما أكد في تصريحات صحفية سابقة.

 

برنامج الدورة:

> الأربعاء:
الوداد الرياضي ……….. نهضة الزمامرة (الساعة السابعة والربع مساء)
إتحاد طنجة ………….. الرجاء الرياضي (الساعة التاسعة والنصف ليلا)

> السبت:
الجيش الملكي ……… مولودية وجدة (الساعة الخامسة عصرا)
أولمبيك آسفي ………. المغرب التطواني (الساعة السابعة والربع مساء)
شباب المحمدية …….. نهضة بركان (الساعة التاسعة والنصف ليلا)

الأحد:
الدفاع الجديدي ……. سريع وادي زم (الساعة الخامسة عصرا)
يوسفية برشيد …….. الفتح الرباطي (الساعة السابعة والربع مساء)
حسنية أكادير………. المغرب الفاسي (الساعة التاسعة والنصف ليلا)

< عادل غرباوي

Related posts

Top