الوداد يواجه المحمدية والزمامرة يتحدى بركان “العنيد”

تعود عجلة البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول للدوران من جديد، بعد توقف اضطراري لفسح المجال أمام المنتخب المغربي الأول لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة، أمام إفريقيا الوسطى، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”.

ويقص فريقا الجيش الملكي والفتح الرباطي، شريط الدورة السادسة من البطولة “برو”، عندما يتواجهان يومه الجمعة، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.

وسيسعى هوبير فيلود المدرب الجديد للفريق العسكري، إلى تدوين أول انتصار له ببطولة الموسم الرياضي الحالي وتصدر الترتيب العام، في وقت يطمح الفتح بمدربه سعيد شيبا إلى إضافة ثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على المراتب الأولى.

وعلى أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، يستقبل نهضة الزمامرة، ضيفه نهضة بركان، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة السادسة مساء، بينما يرحل فريق الرجاء الرياضي للملعب البلدي ببرشيد، لمواجهة الشباب الرياضي السالمي، في نفس اليوم (20.00).

وسيعمل ممثل مدينة الزمامرة على تحقيق ثالث انتصار له في منافسات الموسم الكروي الحالي، في حين، يضع النادي البرتقالي نصب أعينه النقاط الثلاثة من أجل البقاء في مركز الصدارة، بمعية كل من الرجاء واتحاد طنجة وإتحاد تواركة.

ومن جهة أخرى، يرغب البرتغالي ريكاردو سابينتو، المدرب الجديد للرجاء في البصم على بداية جيدة بالدوري المغربي، إذ أن الانتصار سيجعل أصدقاء الحارس أنس الزنيتي، يواصلون ريادة الترتيب العام، في انتظار تعثر باقي المتربصين.

وفي باقي المباريات التي تجرى يوم غد السبت، يتواجه المغرب الرياضي الفاسي والدفاع الحسني الجديدي، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس (16.00)، بينما يستقبل إتحاد تواركة ضيفه النادي الرياضي المكناسي، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات (16.00).

وسيكون عزيز العامري، ربان سفنية المغرب التطواني أمام اختبار حقيقي، عندما يواجه، يوم غد السبت (18.00)، مضيفه حسنية أكادير، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، في وقت سيكون لزاما على الوداد تحقيق نتيجة إيجابية، في مباراته أمام شباب المحمدية، في نفس اليوم (20.00)، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

ويختتم فريقا أولمبيك أسفي واتحاد طنجة، شريط الدورة السادسة من البطولة الإحترافية، عندما يتواجهان يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بأسفي.

برنامج الدورة:

يومه الجمعة:

الجيش الملكي – الفتح الرباطي (18.00)

نهضة الزمامرة – نهضة بركان (18.00)

الشباب السالمي – الرجاء الرياضي (20.00)

غدا السبت:

المغرب الفاسي – د. الحسني الجديدي (16.00)

إتحاد تواركة – النادي المكناسي (16.00)

المغرب التطواني – حسنية أكادير (18.00)

الوداد الرياضي – شباب المحمدية (20.00)

الأحد القادم:

أولمبيك أسفي – اتحاد طنجة (18.00)

عادل غرباوي

Top