بايرن ميونيخ يفاوض نصير مزراوي المتألق

أوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية في عددها الصادر، أول أمس الاثنين، أن فريق بايرن ميونيخ بات قريبا من التعاقد بشكل رسمي رفقة الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت ذات الصحيفة، أن مزراوي رفض تجديد عقده رفقة أياكس لسنوات إضافية، إذ يرغب في خوض تجربة جديدة بالدوري الألماني “البوندسليغا”، مستفيدا من نهاية عقده في نهاية شهر يونيو المقبل.

وبدأ الفريق البافاري الذي يقوده المدرب جوليان ناجيلسمان مسلسل مفاوضاته رفقة وكيل أعمال الدولي المغربي، من أجل الاتفاق على جميع الشروط والبنود المتضمنة للعقد الذي من المرتقب أن يمتد لثلاث سنوات رياضية.

وبحسب ما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن “سكاي سبورت”، فإن بايرن ميونخ عقد اجتماعا مع وكيل أعمال نصير مزراوي، وقدم خلال عرضه الثاني، والمتمثل بحصول اللاعب على راتب سنوي يبلغ 10 ملايين يورو.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن هذا العرض يفوق العرض الذي قدمه برشلونة للاعب المغربي، مما يجعل النادي البافاري متصدرا في سباق المفاوضات في الوقت الراهن.

وساهم المستويات التي قدمها الدولي المغربي رفقة أياكس أمستردام، في توصله بالعديد من العروض المغرية من عدة أندية، على رأسها بايرن ميونخ وبرشلونة، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند وميلان الإيطالي.

وكان مزراوي قد رفض دعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في المباراتين الحاسمتين أمام الكونغو الديموقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بالرغم من توصل ناديه أياكس بخطاب رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن القيمة السوقية لنصير مزراوي قد وصلت في الوقت الراهن إلى 20 مليون يورو، الشيء الذي سيجعل الأندية الراغبة في التعاقد معهم تقديم عرض مالي يوازي طموح الدولي المغربي خريج مدرسة الأياكس.

 عادل غرباوي

Related posts

Top